بمناسبة عيد الأم وتقديراً منهُ “للسيّدات المميّزات”، دعت إدارة مطعم غافي بيروت،بالتعاون مع

Beiruting وAalamokiوTulipMedia

نخبة من الأمهات وسيّدات المجتمع إلى حفل غداء أقيمَ على شرفهنَفي وسط بيروت. رحبت السيّدة غادة عجيب، مديرة مطعم غافي بيروت بالأمهات، واستمتعت السيّدات بالأجواء الراقية والأطباق الإيطالية الشهية الجديدة التي حضّرها الشيف دييغو بيفا الآتي من ميلانو خصيصاً للمناسبة: سلطة جبن الماعز، سلطة الكراب، بروشيتا ميكس، سلمون بيتزا، تارتوفو بيتزا، ميلانيزريزوتو، تاجلياتا دي مانزو، برانزينوبورتوفينو، تورتا دي بان، ومشروبات متنوعة. وتمَّ إعداد حلوى شهية للأمهات، Pain Brûlé مع رسالة معايدة لكلّ واحدة منهنَّ.

زيّنت الطاولات بالورود التي قدّمتهاBlackOrchid، وشوكولا Lindt وعينات من amatoury 114. وقدّمت الدكتورة ندى علاء الدين المستشارة الطبية والعلميةفيCOR Medicineوهي أوّل عيادة للطب التجديدي في بيروت، هدايا لجميع الأمّهات لإبراز جمالهنَّ في عيادتها في السوديكو.وكانت هدية قيّمة لجميع الأمهات من مستحضراتZartaux السويسرية وهي سيروم الهيالورونيك المركّز، الذي يحتوي على المادة الهيكلية الأساسية للأنسجة الخلوية للحفاظ على تماسك الخلايا في البشرة. بسبب تقنية النانو، إن هذا المصل لا يرطب البشرة ببساطة، لكنه يخترق عمقًا ويحسّن ترطيب البشرة ويؤثرعلى التأثيرات السلبية ويجعل البشرة مشرقة. وقدّمت Puck هدية مميّزة لكلٍّ من الأمهات تحتوي على منتجاتها الشهيرة: 3 صلصات وهي صلصة الطماطم مع الكريم، صلصةالبيشاميلمع الجبن وصلصة الفطرللحوم، إضافة إلى الأجبانالشهية.جميع منتجات Puck طبيعية 100٪ بدون مواد مضافة ولا مواد حافظة. وقدّمتSantiveri مجموعة من منتجاتها الخالية من السكر والقليلةالسعرات الحرارية.أمّا مجوهراتHIMO  فقد قدّمت ساعةLa Reine ، كانت من نصيب احدى الأمهات. تفخرHIMO  في إنتاج ساعاتفريدة، رمز الأصالة، صمّمت كلّ ساعة من قِبل مهندسين سويسريين، بعناية فائقة مع الاهتمام بأدقّ التفاصيل.

أمّا معجون الأسنان White Glowفكانَ هدية لجميع الأمهات، يساعد على إزالة السموم والبقع العميقة من الفم. وقدّمتTalikaللأمهات عينات منTalika Bust Phytoserum و Eye Detox و Brow Tintationوهو صبغة شبه دائمة تمَّ تطويرها خصيصًا للأشخاص ذوي الحواجب الخفيفةلتعطيهنَّ مظهر مكثّف. وساهمَ العديد من الرعاة في إنجاح الحفل وقدّموا هدايا قيّمة لجميع الأمهات: Bio Oil، Milton، LEEN، Baptiste، Femme Fresh، Persil، Healthy U، Benlian، Café 21، Soyfresh، KidzMondo، PrintBox. NewsMe تتمنى لجميع الأمهات عيد سعيد وسنوات من الصحة والسعادة.

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: