بعد مرور اثني عشرة عاماً على إنشاء أول مركز يبلاندورا بيوتي استوديو تم الافتتاح الكبير للمركز الجديد في منطقةادونيس – سنتر ذوق 341 الطابق الأرضي بمساحة 300 متر مربع وقد حرصت السيدة فضل لله إلى تحويلالمركز من صالون إلى ستديو تجميل راقي حديث وفاخر ولا مثيل له من حيث المضمون فيلبنان بشهادة جميع الزوار.

يقدم المركز خدمات عامةللتواصل الاجتماعي و الاستمتاع بالعديد من الخدمات ،مركز  للاجتماعاتوالتعاون ،إطلاق المنتجات ،دمج الجمال والموضة في الفضاء الاجتماعي وايضاً العديد من فرص التعاون.

قالت السيدة زينة فضل لله وهي اخصائية بفنونالماكياج والوشم ،بعد12 عاماً من الخبرة في هذا المجال استطيع التعامل مع إحتياجات جميع الزبائن وتوفيرما هو عصري ومناسب وقد اطلقنا هاش تاغ 
#IAMTHESTYLE

لكل امرأة بغض النظر عن سنها وأسلوبها أواحتياجاتها وكل ذلك بإشراف ال-ستايلست وال فاشن كونسالتنت  الآنسة سينثيا فضل لله.

تم التصميم والاشراف لهذا المركز المميز من قبل الأنسة سامنتا فضللله غرافيك ديزاينر وشريكة في شركة ليبس ماناجمنت ومصممة الفكرة والسيد أنطوان نادر مهندس داخلي ومدير إدارة الانتاجفي الشركة.

يتميز المركز بديكور خاص مصمم بدقة وجودة عالية كما يحتوي على قسم للرجال وقسم للنساء وطابقين من الخدمات الرائعة بما في ذلك مايلي:

-قسم للكوافير والعناية للبشرة 

-صالون حلاقة للرجال

-قسم للرموش 

-إزالة الشعر والتشذيب

-علاجات الوجه 

-علاجات الجسم 

-حمام شمسي

-مكياج

-وشم

-باقات الزفاف

حضر العديد من المشاهير والمؤثرين والشخصيات العامة والسياسة،العملاء،العائلة والاصدقاء وقد قام الرئيس التنفيذي لشركة LIPS السيد جوني فضل لله بتنظيم الحفل من خلال الشركة . 

تمتعريف الضيوف على جميع الخدمات المتوفرة في سبلاندورا بيوتي استوديو وإعطائهم جولةفي الطابقين وتمتعوا بالموسيقى وتناول ال-buffet من K-Cateriesوالنبيد الفاخر من MUSE وقد تم توزيع هدايا تقديرية من شركات :  YaraEye Lashes – L’oreal – Origodermie- Provoc في أكياس Smart Bags تقدمة من Giscardo .

ونخص بالشكر لشركة FaridAssaf لتصوير الفيديو وWadih Chlink للتصوير الفوتوغرافي.   

باقات للاعياد من الخدمات متوفرة باسعار مدروسة لمدة محددة.

نتطلع لاستضافتكم في مركزنا والاهتمام بجمالكم ومظهركم .

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: