أعادت شركة سليد، الوكيل الحصري لعلامة شوارزكوف بروفاشينال في لبنان، إطلاق منتجات بوناكور، التي تجمع بين أحدث التكنولوجيا للعناية بالشعر مع تكنولوجيا مستوحاة من العناية بالبشرة، خلال حفل نُظّم في 27 حزيران، 2018 في بيتش بلاك، ذو بريدج، بيروت.
في حضور ثلاثة من سفراء شوارزكوف “HR Stylists”، LidijaŠtokić، JoškoTafra وMarina Milić الآتين خصيصاً من كرواتيا لتقديم عرض ديفاين فيمينينيتي شو ، تمّ تعريف منتجات BC بوناكورإلى أشهر وأنجح مصففي الشعر اللبنانيين، الصحافيين، محبّي الموضة والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.
تتضمّن المجموعة الشامبو غولد للون الأشقر الدافئ، شامبو “ريد” للشعر الأحمر، بي بي هيدرا بيرل لترطيب الشعر وبلسم الشعر “ويبد كونديشينير” المكوّن من مادة سائلة ورغوية والتي تعطي كافة فوائد البلسم من دون وزن إضافي. تعطي هذه المجموعة كل امرأة الحلّ الأنسب لنوعية شعرها.
وتصف المؤثرة العالمية لـ”بي سي بوناكور”، كارولين سيلتا، المنتجات قائلةً: “يشعرني بي سي بوناكور بأنني فريدة ومختلفة، فأترك أثراً عند الناس بسببه. أشعر أنني نفسي”.
تعطي تكنولوجيا بي سي بوناكور  المتقدّمة جمالاً هادئاً وثقة بأن كل امرأة ستحظى بأفضل خدمة. وتعطي المرأة أيضاً المنتجات الملائمة لحاجات شعرها تاركةً الصالون بأبهى طلّة.
 هي شركة عائلية تأسست عام 1962 في لبنان كوكيل حصري لعلامات بييرزدورف –  نيفيا، ايفونيك- كيميكيل كومباوندز وشوارزكوف بروفاشينال. وقد وسّعت الشركة سوقها من خلال إدخال منتجات العناية بصحة الحيوانات، علامات القهوة مثل تشيبو ودافيدوف، إلى جانب علامة مستحضرات التجميل ماتيس باريس. تمثّل  سليد الشركة القابضة حصرياً علامة شوارزكوف بروفيشينال في لبنان، أرمينيا، الإمارات العربية المتحدة والسعودية.
تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: