في حفل ساحر جمع نخبة من الشخصيات الرسميّة والزبائن الأوفياء وممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين عبر وسائل التواصل الإجتماعي، احتفلت برومانا فيلا برومانا سكوير يوم الأربعاء في 27 حزيران بحلول فصل الصيف معلنة انطلاق الموسم الجديد
تقدّم كل من برومانا فيلا وبرومانا سكوير مجموعة من المطاعم المعروفة بأنواع مأكولاتها الرفيعة المستوى التابعة للمطبخ اللبناني والياباني والأرمني كما الأوروبي والمكسيكي.
للمناسبة رحب كل من السيد طوني تادرس صاحب مشروع برومانا فيلا والسيد بيار أبو جودة شريكه في برومانا سكوير  بالمدعوين طالبين منهم الانضمام والاستمتاع بالبرنامج الترفيهي الغني الذي ضم مجموعة من العروض الموسيقية المتنوعة، من فرقة الـ مارياتشي التي تجولت بين مختلف المطاعم ومغنيّة موسيقى البوب وفرقة نسائية موسيقية قدمت أجمل الأغاني التي دمجت بين الألحان الشرقية والغربية والزفّة اللبنانية التقليدية.
في وصفه لأهداف وأبعاد هذه الخطوات في منطقة برمانا، أوضح السيد تادرس: “بكل بساطة هذه هي طريقتنا في تكريم وإحياء منطقتنا كعربون شكر وتقدير بسيط لما قدمته لنا. أردنا تعزيز مكانة برمانا كوجهة صيفية رائدة في لبنان وجذب سياح جدد إلى منطقة مميّزة لديها الكثير لتقدّمه لزوارها. أردنا أيضاً تسليط الضوء على جوانب عديدة من حياة النهار والليل في هذه المدينة التي تتميز بسحرها وطابعها الخاص، آملين أن نساهم بذلك في تطويرها على الصعيد الاقتصادي وأن نتمكّن من تحفيز الاستثمارات فيها وخلق فرص عمل جديدة متنوعة.”
تضم برومانا فيلا 12 مطعم وبار ومقهى تقدم أشهى الأطعمة المتنوعة في قلب برمانا. وهي
 Couqley و قرنفل و Mon Maki A Moi و Duo و BlackRock و Trumpet و Escobar و Batchig .
هذا إضافة إلى المقاهي التي تقدم الأطعمة السريعة التحضير مثل
Brgr.Co و Beirut Street Food Bites و Juice Box و Dunkin Donuts.
بينما تقدم برومانا سكوير في مرحلتها الأولى ثلاث خيارات من المطاعم: مطعم ومقهى أهواك و Lina’s وOBI Urban Sushi، مع جلسة تسحر الزوّار بمناظر وادي المتن الخلابة
تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: