أطلقت شركة سكوديريا لبنان ش.م.ل.، المستورد الرسمي لفيراري في لبنان، سيارة الموديل الأخير من سيارة فيراري بورتوفينو الجديدة الخارقة الذي وصل إلى السوق هذا الشهر. تتميز هذه السيارة بمزيج فريد من الأداء الباهر وتعدّد الاستعمالات ومستوى مذهل من متعة القيادة.
وحضر هذا الحفل المقام في صالة العرض الواقعة في الدورة، بيروت، والذي كُشف فيه النقاب عن سيارة في 8 جي تي الجديدة، كل من ديتر كنيتشل، المدير التنفيذي، فيراري الشرق الأقصى والشرق الأوسط، وحسن حيدر، صاحب سكوديريا لبنان وعدد من المدراء وأعضاء فريق فيراري إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام المحترمين.
وقال حسن حيدر، صاحب سكوديريا لبنان: “تفتح سيارة بورتوفينو الجديدة آفاقاً جديدة تسمح لزبائننا بالاستمتاع إلى أقصى حد بأدائها الاستثنائي وتصميمها الرائع وتعدد استخداماتها وهو أمر تشتهر به. ومع إطلاق هذه السيارة، نطمئن زبائننا إلى أننا سوف نحرص على الاستمرارية الحقيقية لإرث فيراري أكان ذلك على صعيد التراث أو الأداء”. وخلال الخفل، شددت سكوديريا على موقعها القوي في السوق وعرضت إنجازاتها لعام 2018 والتي تُميز تجربة فيراري عن سواها. ويشمل ذلك استثماراتها الأخيرة في صالة العرض الجديدة ومنشآة الخدمة التي تضم خدمة لبيع السيارات الجديدة بالمواصفات التي يطلبها كل زبون، وقسماً لبيع سيارات فيراري المستعملة والمصادق عليها بحسب معايير فيراري العالمية، وخدمة للصيانة في مشغلٍ حديث.
وقد احتفلت سكوديريا هذا العام أيضاً بالقوة والأداء الرفيع من خلال مجموعة مختارة من الفعاليات التي تعكس نمط حياة فيراري إلى جانب حفل إطلاق سيارة فيراري 812 سوبرفات والعرض الخاص لفيراري 488 بيستا وحفل استقبال بورتوفينو اليوم
وقال ديتر كنيتشل، المدير التنفيذي، فيراري الشرق الأقصى والشرق الأوسط: “نحن فخورون بمشاركتنا اليوم في هذا الحفل الذي نشهد فيه وصول فيراري بورتوفينو الفخمة إلى لبنان. لقد عملنا مع شركة سكوديريا لبنان ش.م.ل. لإدخال هذه السيارة الجميلة إلى السوق كما أننا نتطلع إلى توفير خدمة ممتازة لزبائننا من خلال هذه الشراكة الوثيقة في لأعوام كثيرة مقبلة”. وتتمتّع فيراري بورتوفينو بقوة محرّك تبلغ 600 حصان يخوّلها الانطلاق من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.5 ثوان فقط، ما يجعلها السيارة المكشوفة الأقوى التي تجمع بين مزايا السقف المعدني القابل للطي والصندوق الواسع ومساحة المقصورة الرحبة، إضافة إلى مقعدين خلفيّين ملائمين للرحلات القصيرة
تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: