تقوم نو لايبل المنظّمة غير الحكومية بالتوعية الأولى من نوعها ضدّ التنمرّ في المنطقة بالشّراكة مع ليكسي كوزكيتيكس تهدف هذه الشّراكة الى إصدار لون من طلاء الأظافر مخصّص ضدّ التنمر. تنبع هذه الفكرة غير التقليدية من كون لبنان يعاني من التنمّر. بطريقة مرحة وجوّ ساحر، استطاعت الشركتان جمع عدد من الاشخاص المؤثّرين خلال حدث أُقيم في  فندق لانكاستر بلازا يوم الإثنين 19 شباط يهدف الى اطلاق لون نو لايبل رقم 6 من قبل ليكسي

إن هدف هذا الحدث هو تشجيع سنة خالية من الـتنمّر. قضى الضيوف السهرة وبيدهم بالون مربوط دوّنوا عليه “لقب” يرتبط أو كان يرتبط بهم في الماضي لاختبار حقيقة شعور التنمّر. وفي ختام السهرة فقع الضيوف البالونات كرمزٍ للرفض وعدم الإرتباط بهذه “الألقاب”

وصرّحت نور الأسعد، مؤسسة نو لايبل بما يلي: “إن التنمر من المواضيع الخطيرة المتفاقمة في لبنان ونحن نو لايبل نحاول دوما” إيجاد طُرق غير تقليديّة لنشر التوعية حوله. نحن محظوظون بالحصول على دعم ليكسي ووقوفها ضدّ التنمّر الى جانبنا.”

أمّا روبير تابت، صاحب ومؤسّس شركة ليكسي فقد صرّح: “منذ نشوء ليكسي، نحن نؤمن بدعم المبادرات المحليّة بقوّة ودور التجارة لما لها من تأثير إجتماعي ودعم للمجتمع اللبناني، نحن نعتبر نو لايبل من المنظمات التي نؤمن بقضيّتها ولزلك ندعمها قدر المستطاع.  إنّ لون نو لايبل رقم 6 هو الأزرق النابض بالحياة المتوفّر حاليًا في صيدليّات ومحلات محدّدة. غالبًا ما يُستعمل اللون الأزرق كاللون الرسمي ضدّ التنمّر ومع شراء أي منتج من هذا الإصدار، يكون الفرد قد تبرّع لدعم نشاطات نو لايبل”

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: