مع دخول الجامعة، ترغب كل فتاة في الظهور بإطلالة أنيقة وعملية في آن واحد وهو ما قد يعرضها للحيرة عند اختيار أزيائها. ولكن لا داع للقلق، فقد جمعنا لك بعض الأمور التي يجب أن تضعيها في اعتبارك لتنسيق أزيائك للجامعة بسهولة وأناقة. ستجدين أيضا صور أفكار أطقم ملابس للجامعة لتستلهمي منها إطلالتك.

الملابس المريحة

الأوقات التي تقضينها في الجامعة مليئة بالحركة، لذا احرصي دوما على اختيار أزياء مريحة بحيث لا تخلو اختيارتك من القمصان الواسعة، والتي شيرتات القطنية، والسويت شيرت والبنطلونات الجينز والسراويل القماش المريحة، والبلوفرات الفضفاضة في الشتاء. ارتداء القميص مفتوحا مثل الكارديجان من الصيحات التي عادت مجددا على الساحة وهي مناسبة تماما للجامعة لذا لا تجعليها تفوتك.

الحذاء الرياضي هو الحل

الإطلالة العملية تبدأ من حذاء مريح، لهذا حين التفكير في شراء أحذية للجامعة، فإن الحذاء الرياضي هو الحل المثالي والعملي لك. قومي بشراء اثنان أو ثلاثة بألوان محايدة للتنويع بينهم عند الذهاب إلى الجامعة مع أحذية البالرينا، ويمكنك اختار أحذية بدون أربطة لسهولة ارتدائها.

لا تستغني عن الإكسسوارات

ارتدائك للملابس العملية في الجامعة لا يعني استغنائك عن الإكسسوارات، فإنها عامل أساسي يميز إطلالتك عن غيرك من الفتيات. ابتعدي فقط عن الإكسسوارات المبالغ فيها أو التي تعيق حركتك مثل السلاسل الطويلة التي قد تتشابك بسهولة أو الأعقاد الكبيرة الثقيلة. بل اختاري السلاسل القصيرة والأساور والأعقاد البسيطة.

الفساتين القطنية

إذا كنت لا تحبذين ارتداء البنطلونات، فاختاري الفساتين القطنية التي لا تتطاير بسهولة مع حذاء رياضي وارتدي معها جاكيت جينز أو توب قصير للحصول على إطلالة عصرية ومناسبة للجامعة. وفي حالة ارتداء تنورة أو فستان بقصة مستقيمة وليست فضفاضة، فيمكنك ارتداء قميص فضفاض أعلاه مع حزام يزين الخصر للوك مختلف ومميز. تذكري أن الفساتين المخططة والمقلمة تتربع على عرش الموضة لهذا الموسم.

البليزر مع الجينز

لإطلالة نصف رسمية في الجامعة، اختاري البليزر الكاجوال وارتديه مع البنطلون الجينز واضيفي القطع التي تعزز إطلالتك. ويمكنك النتويع في إطلالتك به، حيث أن هناك عدة طرق مختلفة لارتداء البليزر.

الحقائب

الحقائب الكبيرة وحقائب الظهر هي الأمثل لأوقات الجامعة، فهي ستحمل أغراضك كلها دون أن تعيق حركتك ولكن لا مانع من ارتداء الحقائب الصغيرة في الأيام التي لا يتطلب حضور المحاضرات فيها حمل الكثير من الأغراض والكتب.

Outfits-Ideas-for-College-1 Outfits-Ideas-for-College-2 Outfits-Ideas-for-College-03 Outfits-Ideas-for-College-04 Outfits-Ideas-for-College-05 Outfits-Ideas-for-College-06 Outfits-Ideas-for-College-07 Outfits-Ideas-for-College-08 Outfits-Ideas-for-College-09 Outfits-Ideas-for-College-10 Outfits-Ideas-for-College-11

فستاني

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: