أعلنت

Nike

اليوم عن إطلاقها نادي

Nike+

العالمي للتمارين الرياضية في بيروت للمرة الأولى. إن حصص التدريب من

N+TC

تهدف الى مساعدة النساء لتحقيق ما يصبون إليه من اللياقة الجسدية مهما تنوعت أهدافهن من خسارة الوزن أو شدّ الجسم أو تقوية العضلات أو التركيز. والجدير ذكره أن حصص التدريب التي تقدم من قبل نادي

GO By U Energy

من خلال مدربي

Nike

تقدم مجاناً والمجال مفتوح أمام النساء من كل الأعمار.

الإعلان عن إطلاق نادي

Nike+

جاء خلال حفل إفتتاح القسم الخاص بأزياء النساء الرياضية المبتكرة والمتطورة في أكبر محلات

Nike

 في أسواق بيروت. الحفل حضره نخبة من الوجوه الإجتماعية والإعلامية والفنية النسائية اللبنانية وممثلي وسائل الإعلام إلى جانب خبيرة الموضة اللبنانية لانا ساحلي ومدربتا نادي

Nike+

كارين زرد أبو جودة وديالا الخازن. وجاء هذا الإحتفال ليؤكد ويعكس إلتزام

Nike

ودورها في تمكين المرأة لكي تكون رشيقة وتتمتع بلياقة بدنية تساعدها على تحقيق الأفضل.

القسم الجديد المخصص للملابس الرياضية النسائية في متجر

Nike

في أسواق بيروت، يمكن وصفه بأنه عمل فني متكامل، حيث يضم تشكيلة إستثنائية وقطع فريدة من نوعها. خبيرة الموضة لانا ساحلي قدمت للحضور شرحاً حول كيف يمكن للنساء أن يمارسوا الرياضة واتباع أسلوب حياة صحي مع المحافظة على أناقتهن ومجاراة الموضة العصرية. كما قامت ساحلي  بتعريف الحضور على تشكيلة

 Nike

النسائية الجديدة والمميزة والغير تقليدية، وساعدت السيدات على إختيار الملابس التي تتناسب مع مظهرهم خلال قيامهم بالتمارين الرياضية، والتي تمكنهم من المحافظة على تألقهم وشعورهم بالسعادة والراحة.

كما شرحت  ساحلي كيف أن أزياء

Nike

لا تقتصر إرتدائها فقط خلال التمارين الرياضية وفي الصالات المخصصة للرياضة، وذلك يبدو جلياً خلال متابعة مشاهير الموضة اللواتي يقمن بتنسيق أحذية

Nike

مع التنانير والفساتين وغيرها من الملابس.

N+TC: مدربك الشخصي في جيبك

خلال الإحتفال قدمت مدربتا

N+TC

كارين زرد أبو جودة وديالا الخازن للحضور شرحاً حول تطبيق

N+TC

 والذي يتضمن أكثر من 135 تدريباً مستوحاة من رياضيين عالميين ورموز في اللياقة البدنية مثل إيلي غولدنغ وماريا شارابوفا وجيسي جاي وسيرينا ويليامز.

تطبيق

N+TC

  القلب الرقمي النابض لنادي

Nike+

العالمي للتمارين الرياضية لديه أكثر من 11 مليون مشترك حول العالم ويتيح لكل سيدة أن تكون بمثابة المدرب الشخصي لنفسها، والذي يمكن أن تحمله في حقيبتها أو جيبها.

فالتدريبات التي يتضمنها التطبيق والتي تترواح مدتها بين خمسة دقائق الى 45 دقيقة، ستساعد المرأة العصرية بأن تحافظ على لياقتها وصحتها في كل الأوقات. أضف الى ذلك فإن التطبيق مثالي لكافة المستويات: للمبتدئين والمستوى المتوسط وللمستوى المتقدم.

كما تتيح

  N+TC

للمستخدمين متابعة ومراقبة الجهد الذي يبذلونه والتقدم الذي أحرزوه  من خلال عدد التمرينات والدقائق ومعدل السعرات الحرارية.

تعتبر

N+TC

تطبيق تعليمي مع دروس متكاملة بالصوت والصورة، وأخرى ترفيهية تسمح للمستخدم إختيار وإدخال الموسيقى الى جانب إلتقاط اللحظات الخاصة بالتدريب، ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.

تبقى الإشارة الى أن تطبيق

N+TC

يمكن تحميله مجاناُ على تطبيق

iOS

وأندرويد. أما جدول مواعيد  حصص التدريب فمتوفر في متجر

Nike

في أسواق بيروت. للتسجيل يمكن الاتصال بأي متجر من متاجر

Nike.

Launching of Nike NTC (4) Launching of Nike NTC (5) Launching of Nike NTC (6) Launching of Nike NTC (9) Launching of Nike NTC (11) Launching of Nike NTC (13)Launching of Nike NTC (18) Launching of Nike NTC (3) Launching of Nike NTC (7)Launching of Nike NTC (14) Launching of Nike NTC (15) Launching of Nike NTC (16) Launching of Nike NTC (19) Launching of Nike NTC (23) Launching of Nike NTC (24)Launching of Nike NTC (27) Launching of Nike NTC (33) Launching of Nike NTC (35) Launching of Nike NTC (36) Launching of Nike NTC (37) Launching of Nike NTC (39) Launching of Nike NTC (40) Launching of Nike NTC (25) Launching of Nike NTC (48)Launching of Nike NTC (42) Launching of Nike NTC (46) Launching of Nike NTC (47) Launching of Nike NTC (50) Launching of Nike NTC (51) Launching of Nike NTC (53) Launching of Nike NTC (54) Launching of Nike NTC (56) Launching of Nike NTC (60) Launching of Nike NTC (61)Launching of Nike NTC (49) Launching of Nike NTC (66) Launching of Nike NTC (67) Launching of Nike NTC (68) Launching of Nike NTC (64)Launching of Nike NTC (69) Launching of Nike NTC (70) Launching of Nike NTC (71) Launching of Nike NTC (72) Launching of Nike NTC (73) Launching of Nike NTC (74) Launching of Nike NTC (76) Launching of Nike NTC (79) Launching of Nike NTC (80) Launching of Nike NTC (83)Launching of Nike NTC (77) Launching of Nike NTC (85) Launching of Nike NTC (86) Launching of Nike NTC (87) Launching of Nike NTC (88) Launching of Nike NTC (89) Launching of Nike NTC (90) Launching of Nike NTC (91) Launching of Nike NTC (92) Launching of Nike NTC (93)Launching of Nike NTC (84) Launching of Nike NTC (95)Launching of Nike NTC (94) Launching of Nike NTC (97) Launching of Nike NTC (98)Launching of Nike NTC (96) Launching of Nike NTC (100)

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: