نجحت سلسة مطاعم “برغر كينغ” في صناعة ساندويتشات سوداء كاملة باستخدام بعض المكوّنات، الّتي تضفي الّلون الأسود على اللّحم والجبن والخبز، وأطلقت عليها اسم “الساندويتش الأسود”.

و يستخدم الطّهاة في مطاعم “برغركينغ” الفلفل الأسود لإضفاء اللّون الأسود على اللّحم، ويُسخّن الخبز فوق فحم الخيزران لتحويل لونه أيضًا إلى السّواد، وتُخلط مكسبات لون “حبر الحبّار” مع الصلصة، ثم توضع شريحة الجبن السّوداء، ليبدو لون الساندويتش أسود تمامًا.

ويطرح “برغر كينغ” نوعين من “الساندويتش الأسود”، أحدهما يسمّى “كورو بيرل”، ويحتوي على كلّ المكوّنات السّابقة، ويبلغ سعره 4.5 دولار، والآخر يسمّى “كورو دايمند” ويضاف إليه الخسّ، والبصل والطّماطم، ويبلغ سعره 6.5 دولار.

يُذكر أن “برجر كينج” كانت قد طرح “الساندويتش الأسود” لأول مرة في اليابان عام 2012، غير أنّه عاد هذا الأسبوع  ليعلن عن مكوّنات إضافيّة من شأنها أن تزيد من دُكنة لون البرغر.

ولا تنتج “برغر كينغ” وحدها “الساندويتش الأسود”، إذ أنّ سلسلة مطاعم “ماكدونالدز” كانت قد طرحت منافسًا له أيضًا في كلِ من الصّين، تايوان، و هونغ كونغ،  و ذلك من باب المنافسة في السّوق الآسيوي.

 

eb576c9cb581a8b3ee0710e1e7ca4dc4 (1)

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: