برج الحمل

بالرغم من الأعمال والواجبات الملقاة على عاتقك سوف تحقق إنجازاً باهراً. لا تعرّض نفسك للإرهاق تحت تأثير القمر وراعِ ظروفك الصحية. إسترح.

برج الثور

تبدأ الغيوم الفلكية بالإنحسار وتشعر بالطمأنينة والسلام الداخلي. تبدو نشيطاً ومتفائلاً. إنها فترة بناءة فلا تضيع عليك فرصة التقدم. إبتهج.

برج الجوزاء

يتعكر مزاجك وتشعر بالإستياء وتوجه الملاحظات للأحبة. تجنب الضجيج والفوضى. تتعرض لمواجهة أو تضطر لتقديم تبرير أو توضيح. لا تشعل الأجواء.

برج السرطان

تنتظرك زيارة أو ورشة عمل. لا تتكاسل واستفد من خبرة الآخرين. تتلقى خبراً ساراً وتنطلق في صفحة جديدة. يوم ناشط وحيوي.

برج الأسد

تعالج مسألة مالية وتكتشف أخطاء فادحة وتقرر تصحيح الأمور. تمهّل إذا شعرت ببعض العراقيل المالية. لا داعي لاستعجال الصفقات. إصبر! كن حذراً.

برج العذراء

يساهم تأثير القمر في تسريع وتيرة العمل والحياة. فاستغل الفرصة ولا تماطل. تغيّر مصيرك وتنطلق بتنفيذ مشروع كبير ومهم. إحترس وفكر قبل التنفيذ.

برج الميزان

تتراجع معنوياتك وتشعر بالتوتر والقلق. تهدأ الوتيرة وتخفّ نسبة الأرباح. تحزن من جرّاء خيبة أمل أو بلبلة. فترة سلبية دعها تمر على خير.

برج العقرب

إبتعد عن الإنفعال والقرارات الإرتجالية. أبكر الى عملك ولا تضيع وقتك. القمر يدعمك ويؤيد مواقفك.باستطاعتك قلب المعطيات لصالحك.

برج القوس

من أسوأ أيام الشهر وأكثرها فشلاً. يسبب لك القمر معاناة نفسية. حاذر من التورط في أزمات ومصائب. لا تتذمر كي لا تشوه سمعتك وتُفشل مساعيك.

برج الجدي

باستطاعتك إعادة النظر بقرار سابق وإظهار انفتاح أكبر. لاحق أعمالك عن كثب. لا تتذمر وحلّ أمورك بالطريقة الفضلى. تفرح لتعاطف الحظ معك.

برج الدلو

تظهر مسائل مصرفية أو مصاريف قانونية. تعقد معاهدة صلح أو تصل الى تسوية مُرضية من خلال حوار أو جلسات عمل. فاوض بثقة ولا تقبل بشروط لا تعجبك.

برج الحوت

للقمر تأثيرات معاكسة. قد تغضب بسبب سوء فهم أو غبن أو مشادة.تتلقى خبراً سلبياً. إحذر التصرفات العدائية ومخالفة القوانين.

(Lebaon24)

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: