هكذا ردت هيفا على كل من انتقد إطلالتها في ستار أكاديمي

إستنكرت النجمة اللبنانية هيفا وهبي الإجراءات التي اتخذتها قناة CBC المصرية بخصوص الاعتذار عن بث أدائها المثير خلال إطلالتها في سهرة ستار أكاديمي، وردّت على كل من انتقدها قائلة:"على رأي المثل نفسي فيه وأقول أخيه... المزيد

بالصور: CBC المصرية تعتذر بسبب فستان هيفا وهبي

أطلت النجمة اللبنانية هيفت وهبي في سهرة ستار أكاديمي مرتدية فستان أسود جريء للغاية أثار جدلاً كبيراً بين الأوساط الاجتماعية والإعلامية. واعتبرت قناة CBC المصرية فستان هيفا الذي صممه زهير مراد بغاية الجرأة مم... المزيد