أعلنت ذا أرت أوف شايفينغ نيويورك عن توسعها في السوق اللبناني بافتتاح أول متجرٌ لها في لبنان بالاضافة الى باربر سبا في قلب مدينة الأشرفية في ٢٨ نوفمبر/تشرين الثاني بحضور الإعلام والناشطين على وسائل الإعلاموالاجتماعيين.

منذ٢٢ سنة حتّى الآن، ما زالت ذا أرت أوف شايفينغ منتجة ومصممة أجود منتجات الحلاقة متجذرة في تجارب فريدة ومتعددةالحواس. تُعتبر 
 ذا أرت أوف شايفينغ احدى المتاجرالأكثر رائدة مع علامتها التجارية –

The4 Elements of the Perfect Shave” – Prepare, Lather Up, Shave, andMoisturize” ، 

ومنتجات العنايةبالزيوت الأساسية، وأدوات حلاقة عالية الجودة، و باربر سبا، والعمليات التجزئة العالمية. تهدف هذهالعلامة التجارية إلى دمج الرجال في “أخوية الحلاقة”، وهي مهمة لمساعدةالرجال على تغيير الحلاقة من فعلٍ إلى طقسٍ عزيز. إنّها أسمى تجربة للحلاقةالذكورية بالنسبة الى الرجال. اليوم، تعمل ذا أرت أوف شايفينغ كمكان للتشاور والتثقيف الفردي حيث يمكن على الرجال الحصول علىأجوبةٍ لأي سؤال حول الحلاقة من قبل مستشارين وخبراء حلاقة.

خط الانتاج

في ذا أرت أوف شايفينغ، باستطاعالأشخاص الآن تجربة مجموعة منتجاتها المتنوعة في كلّ ما يخص الحلاقة. يساعدمستشارو الحلاقة العملاء على تصفح 4 عناصر من مجموعات الحلاقة الكاملة، وشعرالوجه، والعناية بالبشرة، والعناية بالجسم، والعطور، ومنتجات تصفيف الشعر التي تمّ إدخالها حديثًا. بالإضافة إلى ذلك، يضم المتجر مجموعة من أدوات ومستلزمات الحلاقةالمعدة بدقة. يظهر شغف
ذا أرت أوف شايفينغ للتصميم الدقيقة في مجموعاتها أنيقة تتميز بفرش الحلاقة، وأنواعمختلفة من شفرات الحلاقة، وحوامل جميلة تتكون من مواد فاخرة مثل الذهب الورديوالألمنيوم.

Barber Spa

بالإضافة إلى إعداد البيع بالتجزئة، يحتويهذا المتجر على Barber Spa،الذي يوفر للرجال تجربة رائعة للاحتفال في بيئة فاخرة وذكورة. يتم تدريب Master Barbersبشكل محترف لتوفير مجموعة من الخدمات باستخدام منتجات The Art of Shavingوالزيوت العطرية النقية لجعل العملاء مهندمين ومستعدين ليومهم. يمكن للضيوف تدليلأنفسهم ب Royal Shaveالمميز الخاص بالعلامة التجارية أو خدمات الحلاقة التقليدية مثل حلاقة الشعر أوحلاقة الرأس أو تصفيف شعر الوجه والتصميم.

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: