يسر لوريال بروفاشينال أن تعلن عن التوقيع مع النجمة اللبنانية المغنّية مايا دياب كوجه جديد لها في منطقة الشرق الأوسط. مايا دياب هي أحد رموز الموضة، مغنّية، ممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية، ومن أشهر الرموز السبّاقين فيدنيا الأزياء وأكثرهم تميّزاً وأناقة في العالم العربي. هي أيضاً ترسي المعايير فيكل واحدة من إطلالاتها الطليعية التي تبتكرها والمتناغمة بشكل رائع مع موضة الشعر من لوريال بروفاشينال والتوجهات الباريسية. وستعمل مايا دياب على تجسيدالمبادرات الجديدة للعلامة التجارية وحملاتهاالإعلانية في عبر المنطقة وعلى مدارالعامين المقبلين

تقول مايا دياب: “أنامسرورة جدّاً للتعاون مع  لوريال بروفاشينال .هي علامة تجارية تمثّل كلّالسيّدات، والأهم من ذلك، هي التي تتفهم وتدرك جميعاحتياجات السيّدات في الجمال والعناية بالشعر. يسعدني أن انضم إلى قائمة طويلة من النجمات العالميات اللواتي تعاونّ مع لوريال بروفاشينال ،وآمل أن تكون هذه العلاقة طويلة الأمد.”

من جهتها تعلّق تيريزا عاصي،المديرة العامة لقسم المنتجات الاحترافية لدى شركة لوريال في منطقة الشرق الأوسط،قائلةً:”كمغنية، ممثلة وشخصية تلفزيونية، تعتبر مايا دياب اليوم واحدة منأشهر رموز البوب في الشرق الأوسط. أما أناقتها وفرادتها فتتناغمان بقوّة مع لوريال بروفاشينال،ونحن فخورون جداً بأن تكون أول سفيرة عربية للعلامة التجارية. مايا هي مصدر إلهام لكل النساء العربيات بفضل أناقتها الجريئة، كما أنها لا تتوقف عن الابتكار في إطلالتها،سواء من حيث الأزياء، الماكياج أو الشعر.”

تنضم مايا إلى سلسلة عارضات الازياء والشخصيات المؤثرة المؤلفة من تايلور هيل، هايلي بالدوين وأليكسا تشونغ، اللواتيتم تعيينهن جميعاً سفيرات للعلامة التجارية  لوريال بروفاشينال في العامين الماضيين.

وفي دورها الجديد، ستشارك النجمة اللبنانية في العديد من عمليات الإطلاق الرئيسية لمنتجات لوريال بروفاشينال،إلى جانب ظهورات إعلامية:

Color Me French– إطلالات جديدة للون الشعر في كل موسم:

ستكون أولاً مايا دياب وجهإطلالة الشعر الأعلى جاذبية للموسممن لوريال بروفاشينال.وستتعاون لوريال برو مع مايا في كل موسم على إطلاق ألوان جديدة للشعر مستوحاة من شخصية مايا الفنيّة والجذورالباريسية للعلامة التجارية والعلامات التجارية الرائدة في تلوين الشعر. وأولى هذهالإطلالات هي كريم بلوند صودا التي تمّ إطلاقها في الأسواق الخليجية وشريكة صالونات لوريال برو في نوفمبر عام 2018. هذه الإطلالة هي مزيج من درجات متوسطة إلى عالية من الأشقر الدافئو/أو الهادئ التي يمكن اختيارها من مجموعة واسعة من الألوان من ماجيرال وديا تم العملعليها مع لمسات حرّة (بالياج)ناعمةأو كثيفة مع تباين منخفض لخلق لون مختلط رائع، أنيق وعصري. ومن المتوقع أن يشكّل كريم بلوند صودا اللون المذهل التالي الذي يمكن تخصيصه لكل السيّدات فيالعالم العربي.

ارتقي بحيوية ونضارة شعرك الأشقر مع Blondifier–السلسلة الحصرية للعناية بالشعر!

ستقوم مايا دياب أيضاً بتجسيد نجمة لوريال بروفاشينال، مجموعة العناية بالشعر العريقة: سيري اكسبرت.سوف تطلق  لوريال برو لأول مرة على الإطلاق مجموعة احترافية منسيري اكسبورت بلونديفايرمخصصة لإضفاء الحيوية إلى اللون الأشقر والحفاظ عليه نضراً من دون أي درجات أوانعكاساتغير مرغوبة من الألوان. سيتم حصرياً في دول الخليج إطلاق مجموعة بلونديفاير حاملةً توقيع مايا دياب، ومستوحاة من إطلالة شعرها الأشقرالمميزة.

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: