يطرح نادي لافا الشاطئ، أولى الوجهات الشاطئية في إمارة الفجيرة، ابتداءً من تاريخ 1 مارس تجربة طعام تحت مسمّى “دوبر” تجمع ما بين وجبتي الغداء والعشاء وتستوحي فكرتها من مفهوم وجبة البرنش الشهيرة، وذلك وسط أروع الأجواء الاستثنائية حيث يمتزج جمال الطبيعة بعناصر الرفاهية.

ويستضيف نادي لافا الشاطئ كل ليلة خميس هذه التجربة التي انطلقت بداية من فيرمونت دبي وتقدم اليوم في منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي كأول تجربة من نوعها في الإمارات الشمالية، مقدمًا مجموعة من أشهى المأكولات والمشروبات المبتكرة على وقع أروع الإيقاعات الموسيقية من الدي جي نيلا فانيلا، ليشكل الوجهة الأمثل للقاءات الأصدقاء والاحتفالات خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وسيحظى ذواقة الطعام بتجربة مميزة مع تشكيلة من أطايب المطبخ المتوسطي – الآسيوي الهجين والمقدم لأول مرة في الإمارات الشمالية.

ويمكن التمتع بالتجربة في المنتجع ذي التصميم الذي يجمع ما بين العصري والتقليدي، بالقرب من المسبح حيث تقدم المقبلات الخفيفة طوال الليل. وللراغبين بالاستمتاع بوقتهم لمدة أطول، يمكنهم شراء باقة “دوبر آند ستاي” واختيار واحدة من باقات الطعام والإقامة لليلة واحدة في واحدة من غرف فيرمونت المميزة

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: