يدعو ’أزور بيتش‘، أحدث وجهات دبي الشاطئية والمطعم الفريد على ممشى ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، جميع الضيوف وخاصة الأيرلنديين لخوض تجربة احتفالية لا مثيل لروعتها في يوم القديس باتريك. حيث يمتاز الاحتفال بأجوائه المنعشة والنابضة بالحياة تحت أشعة الشمس الساطعة، ومع ما يقدمه من كوكتيلات وعروض مميزة على المشروبات الشهية، وإطلالة آسرة على مياه الخليج العربي! سيتسنى للزوّار قضاء تجربة مذهلة في ركن المشروبات التقليدي بتاريخ 17 مارس، كما سيحظى واحد من المشاركين بمسابقة يوم القديس باتريك على مواقع التواصل الاجتماعي قبل اليوم المرتقب بفرصة الحصول على عدد وافر من المشروبات المحضرة في البرميل على الطريقة التقليدية خلال فترة الظهيرة!

يشكل ركن المشروبات التقليدي ذو الأرضية العشبية مكاناً حميمياً ومحطة مثالية لاجتماع الأصدقاء والأحبة والاحتفاء بهذا اليوم المميز مع احتساء كأس كبيرة من الشراب الفاخر أو الاسترخاء بجانب المسبح تحت أشعة الشمس، والانغماس في أجواء الموسيقى الاحتفالية! بإمكان الذواقة خلال هذا اليوم الاستمتاع بتناول كاس كبيرة سعة نصف ليتر من شراب الشعير وخلاصة الأعشاب مقابل 40 درهم إماراتي فقط، أو طلب دلو مليء بزجاجات شراب الشعير المبردة بقطع الثلج مقابل 170 درهم إماراتي فقط.

يضمن ’أزور بيتش‘ لزوّاره الاستمتاع وسط الأجواء الأيرلندية الحقيقية على أصولها في يوم احياء ذكرى القديس الراعي! ويدعوهم من جديد وقبل بدء الاحتفالات لاغتنام فرصة ربح الجائزة التي لا تفوّت مع الحصول على مشروبات مجانية في اليوم المرتقب، وذلك عبر متابعة صفحات ’أزور بيتش‘ على مواقع التواصل الاجتماعي والتي خٌصصت ليوم القديس باتريك، إذ سيفوز واحد من المشاركين ممن يحالفهم “حظ الأيرلنديين” بجائزة قيمة عبارة عن مشروبات مجانية طوال اليوم من ركن المشروبات المزدان بأرضيته العشبية، وذلك يوم 17 مارس من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الرابعة مساءً.

 

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: