أعلنت شركة الإمارات للسيارات، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم، عن مشاركتها في فعاليات “ذا ريج”، مهرجان الشتاء للأزياء في أبوظبي، كراعي رسمي لشركات السيارات، ويسلط المهرجان الضوء على مصممي الأزياء الإماراتيين ويحتفي بالمأكولات التقليدية والعالمية، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية.

يستعرض المهرجان المواهب الإماراتية المبدعة في عالم الأزياء والمجوهرات والاكسسوارات يقدمها مصممين محليين من مختلف أنحاء دولة الإمارات وباقي دول مجلس التعاون الخليجي. وتعرض شركة الإمارات للسيارات هذا العام سيارتين مرسيدس-بنز من طراز “في -كلاس” العائلية والتي تحتوي على سبعة مقاعد وسيارة مرسيدس-سي تي أر أي أم جي الرياضية.

تنطلق فعاليات المهرجان في 27 فبراير وتستمر إلى 2 مارس المقبل ويقام في مدينة زايد الرياضية، وسيوفر المعرض لزواره فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من النشاطات الترفيهية في الهواء الطلق، ويضم أكشاكاً ومنصات عرض لأحدث الأزياء المعاصرة يقدمها نخبة من المصممين المبدعين الشباب، بالإضافة إلى مقطورات الطعام التي تقدم للزوار تشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية ضمن أجواء حافلة ترفيهية وممتعة تناسب مختلف الأعمار.

وتعكس مشاركة شركة الإمارات للسيارات التزام مجموعة الفهيم بالمسؤولية المجتمعية والتي تعد جزءاً من استراتيجية الشركة المعنية بتمكين أجيال المستقبل ودعم المواهب المحلية لينطلقوا في مسيرتهم المهنية عبر العديد من المشاريع في جميع المجالات. وتتماشى مبادرة الشركة من جهة أخرى مع مبادئ عام زايد، إذ أنها ترسّخ القيم الوطنية الأربع التي عاش عليها المغفور له الشيخ زايد وغرسها في قلوب أبناء الوطن وهي الحكمة والاحترام والاستدامة وبناء الإنسان.

وبمناسبة رعاية المهرجان، أكد رامز يوسف، رئيس قسم التسويق والاتصالات في الفهيم عن فخر شركة الإمارات للسيارات باحتضان الرعاية الرسمية للسيارات في هذا الحدث وقال: “تمثل شراكتنا في المهرجان تجسيداً لالتزام مجموعة الفهيم في دعم وتأهيل الشباب من رجال الأعمال وسيدات الأعمال في دولة الإمارات كي يصبحوا قياديين ناجحين في الغد، وذلك من باب حرصنا على المساهمة في وضع الأسس للأجيال القادمة من الرواد.”  

وأضاف بقوله: “هناك الكثير من الجوانب المهمة والاستراتيجيات والمهارات اللازمة كي يصبح المرء قيادياً ناجحاً، ونحن في شركة الإمارات للسيارات وبالتعاون مع مهرجان الشتاء نساعد في تأسيس جيل متمكن من المواهب الشابة في مجال التصميم من توفير المنصة المناسبة ليستعرضوا مواهبهم الإبداعية في مجال التصميم وريادة الأعمال.”

وأعرب في ختام كلمته عن سعادة فريق شركة الإمارات للسيارات في دعم مسيرة التنمية المستدامة ورعاية هذا الحدث المهم الذي أصبح مدرجاً على رأس أجندة فعاليات العاصمة الاجتماعية، وقال: “نسعى إلى ترسيخ القيم الرئيسية التي يضطلع بها عام زايد”.

يجمع مهرجان الشتاء جميع شرائح المجتمع من الأفراد والعائلات المواطنين والمغتربين في دولة الإمارات، وأُطلق في شهر فبراير العام الماضي، ويذكر أن الحدث نجح في جذب أكثر من 5000 زائر واستضافة 65 عارضاً ضمن أجواء حافلة مفعمة بالفعاليات الترفيهية البديعة والآسرة.

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: