ضمن إطار المشاريع الإجتماعية والرياضية التي يقوم بها والتي تهدف للمحافظة على سلامة المجتمع والوطن، طرح البطل الرياضي سيلفيو شيحا فيلماً قصيراً جديداً يتناول فيه مدينة طرابلس.

وحلّ سيلفيو شيحا ضيفاً على الإعلامي مارسيل غانم ضمن برنامج “كلام الناس” حيث عُرض الفيلم للمرّة الأولى عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال “ال. بي.سي.” عشية نهاية عام 2018.

يؤكد سيلفيو شيحا أن العمل يندرج ضمن نطاق الخطوات التي بدأ بها منذ سنتين وتعكس صورة “لبنان” الحقيقية إلى كل العالم، وعن اختياره طرابلس” لتكون بطلة الفيلم يقولاخترت طرابلس لأنها مدينة الحضارة والثقافة والتاريخ وهو ما أردت أن يراه الناس بمشاهد حيّة صوّرت وسط طبيعة هذه المدينة الرائعة.

ويتابع سيلفيو شيحا: “رسالة كبيرة خلف فيلم طرابلس الذي أقدّمه اليوم، فهذه المدينة كانت وستبقى حرّة ومهما كانت الظروف لن ينجح أحد بالمتاجرة بها.

ويضيف حامل الشعلة الأولمبيةأشكر كل الذين ساهموا وشاركوا في إنجاز هذا العمل وعلى رأسهم السيد نادر الحريري الذي رحّب بالفكرة منذ أن عرضتها عليه والسيد مروان حايك الذي لا يفوّت فرصة لدعم المشاريع والنشاطات التي أقوم بها ايماناً منه بالهدف الذي نسعى بجهد لتحقيقه، كما أتوجه بالشكر إلى شباب جبل محسن وباب التباني Straight Outta Trablos الذين وضعوا الموسيقى الخاصة بالعمل.

بالمنهجية الهادفة نفسها وإيماناً منه بمقولة “رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة” يتابع سيلفيو شيحا مسيرة العمل التطوعي والفردوي الذي يبرز يومياً

أكثر فأكثر في المجتمع اللبناني ويعد بإستكمال نشاطاته بدعم من المؤسسات الإعلامية للمحافظة على صورة لبنان المشرقة أمام العالم أجمع

لمشاهدة الفيديو 

https://www.facebook.com/Silvio.A.Chiha/videos/1704916616195190/

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: