Warning: array_merge(): Argument #2 is not an array in /home3/wadrdq0acfqq/public_html/wp-content/plugins/image-watermark/image-watermark.php on line 102
فنادق ومنتجعات كونستانس هي الملاذ المثالي للعائلات في عطلة الشتاء – عالمُكِ
عالم المنوعات متفرقات

فنادق ومنتجعات كونستانس هي الملاذ المثالي للعائلات في عطلة الشتاء

تعتبر الشواطئ الخلابة، والمأكولات الشهية، وباقة النشاطات البرية والمائية المذهلة ونادي كونستانس للصغار حيث يتواجد موظفون على أعلى درجات الكفاءة، من أبرز المقوّمات التي تساهم في توفير ملاذ مثالي للعائلات. ففيما أصبحت عطلة الشتاء قاب قوسين أو أدنى، تُعتَبر الفلل الفاخرة والفسيحة التي تُعرَف بها مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات والممتدة عبر المحيط الهندي، عنواناً لا يعلى عليه للعائلات لتمضية أوقات ممتعة والاحتفال بموسم الأعياد وسط أجواء لم يشهدوا لها مثيلاً.
ولا شكّ في أنّ هذه الفلل التي تضمّ مساكن بأنماط مختلفة، والمصمّمة خصيصاً للعائلات بحيث تضمن لهم أقصى درجات الخصوصية، تجعل من كونستانس الخيار الأفضل على الإطلاق لتمضية أروع عطلة عائلية. يُشار إلى أنّ فلل كونستانس بيل مار بلاج المجهّزة بمسبح خاص هي عبارة عن فلل مؤلفة من طابقَين، وتُعتبر مثالية للعائلات بما أنّها تزوّدها بمزايا رائعة التصميم مع مساحة رحبة. كما أنّها تطلّ على الحدائق الاستوائية المذهلة أو مياه البحر الرقراقة التي تمتد على طول الشواطئ الآسرة للساحل الشرقي من جزيرة موريشيوس، فيتسنى للأهل الاستمتاع بالتراس الساحر المجهز بمسبح خاص مدفّأ حيث يستطيع الأطفال اللعب في حدائقهم المنسقة ومسبح الغطس. بعد يوم حافل بالنشاطات المليئة بالمرح، أكانت رحلة سفاري إلى منتزه كازيلا الطبيعي الذي يقع على بعد ساعة بالسيارة عن الفندق والذي يعجّ بالحيوانات والنباتات، ناهيك عن 1500 صنف من الطيور والحيوانات البرية، أو نزهةً بحريةً في قعر المحيط لتأمّل الكئنات البحرية على عمق 3 إلى 4 أمتار، تستطيع العائلات التنعّم بقسط من الراحة مع بوفيه غني يتغير يومياً وتتخلله محطات طهي حي في ربوع مطعم “لا سيترونيل” حيث تخيم أجواء من المودّة والألفة، مع إطلالات بانورامية على الشاطئ ومساحات جلوس في الداخل وفي الهواء الطلق.
أمّا الفلل العائلية الجميلة في كونستانس إفيليا فتتألف من ثلاث غرف نوم على طابقَين، حيث أنّ غرفة النوم الرئيسية موجودة في الأسفل مع حمام خاص فيما تقع غرفتا النوم المزدوجتان في الطابق العلوي مع حمام مشترك. كما تتمتع الفيلا بحدائق خاصة مجهزة بمسبح كبير ومساحة مسقوفة لتناول الطعام في الهواء الطلق. يقع منتجع كونستانس إفيليا، المعروف بأنّه أكبر فندق في السيشل، على الساحل الغربي لجزيرة ماهي الرئيسية، حيث تحيط به أشجار القرم ويوفّر إطلالةً فريدةً على الحديقة البحرية الوطنية لميناء لوناي. يمتد المنتجع على شاطئين هما الشمالي والجنوبي، ويضمّ 10 مطاعم واستراحات تقدم مختلف المأكولات بدءاً من الأطباق الآسيوية وصولاً إلى ثمار البحر المتوسطية. فخيارات الطعام لا تحصى حيث أنّ المطعم الرئيسي “سيسيلوا” يقدّم بوفيه مشكّلاً مع عروض موسيقية حية ورقص تقليدي. تتيح لك مناظر السيشل الخضراء الخاطفة للأنفاس فرصة خوض باقة من النشاطات في الهواء الطلق بما يتلاءم مع كافة المستويات. فابدأ الرحلة بالتحليق فوق غابات الفندق الكثيفة عبر الانزلاق على الحبال، أو تسلق الجدران أو ركوب الكاياك بين أشجار القرم.
وبوسع العائلات التنعّم بخصوصية تامة في رحاب الفيلا الشاطئية الفاخرة والأنيقة المؤلفة من طابقين في كونستانس هالافيلي بجزر المالديف. انغمس في أجواء من الراحة والاسترخاء بين أحضان حديقتك الخاصة حيث تعشّش طيور الجزيرة الاستوائية في أعالي الأشجار وتداعب المياه الرمال في فناء الفيلا المزوّد بمدخل خاص بك للوصول إلى المحيط. كما تستطيع التمدد في أي وقت في الجاكوزي الخارجي أو المسبح داخل الفيلا. تضمّ حديقتك الخاصة موقعين للتشمّس، ويقع أحدهما خارج المدخل الخلفي من الفيلا المطل على المحيط. كما بوسع العائلات مشاركة تجربة الغوص المليئة بالتشويق التي تتيح لها مشاهدة كنوز الحياة البحرية الرائعة التي تخفيها أعماق المياه الصافية حتى 30 متراً، أو خوض رحلة إلى جنة مجاورة للغطاسين واكتشاف روائع عالم البحار وعجائب كائناته. سوف يقدّم مطعم “جاهاز” الرئيسي أشهى النكهات من مختلف أنحاء العالم في العشاء، حيث أنّه يوفّر خياراتٍ واسعةً للنباتيين ومحبي اللحوم على حد سواء. تشمل القائمة أطباقاً يابانيةً، وأوروبيةً، ومتوسطيةً وغيرها الكثير.

About the author

Editor

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: