أخبار المشاهير عالم الفن

شيراز ومليون مستمع لـ “عايش معايا”!

shiraz-1 unnamed-2

تحقق النجمة شيراز في الفترة الأخيرة سلسلة من النجاحات المتتالية مع شركة لايف ستايلز ستوديوز التي أنتجت لها عدداً من أجمل الأغنيات والكليبات، أعمال اجتمعت فيها موهبة وذكاء شيراز مع مهنية الشركة المذكورة  فكانت النتيجة أعمال فنية خرقت الساحة الفنية بقوة وحجزت لها مكانة بين أجمل وأنجح الأغاني.

بخطها الفني الخاص أصبحت شيراز حالة فنية جديدة في لبنان والعالم العربي حيث يتشوق الكثيرون لسماع أغنياتها أو مشاهدتها.

من “كيف بدك عني تغيب” بدأت رحلت النجاح، رحلة أظهرت موهبة شيراز الكبيرة وجعلتها تدخل الى كل بيت عربي، رحلة أثبتت أيضاً ان سلّة الحلول المتكاملة التي تقدمها شركة لايف ستايلز ستوديوز فيها كل ما يلزم لصناعة النجوم وانتاج انجح الأغاني وتصويرها والتسويق لها بأحدث وأنجح الطرق. استمرت بعدها مع أغنية ” قمرة” التي أشعلت حماس صيف 2016 فحققت الأغنية انتشاراً واسعاً ونجاحاً كبيراً، ومنذ أيام تم اطلاق أغنية “عايش معايا” وبرهنت هذه الأغنية بنجاحها  منذ الساعات الأولى لإصدارها وقد استطاعت أن تسجل أكثر من مليون مستمع في أيام قليلة من تحميلها على قناة الشركة على يوتيوب.

هذا وصرّحت شيراز عن امتنانها وبأنها ستبقى وفية لشركة لايف ستايلز ستوديوز لأنها تعتبر أنها نجحت ووصلت الى ما هي عليه اليوم بسبب دعم القيّمين على الشركة الشابة.

 “عايش معايا” من كلام / محمد رفاعي، لحن / جان صليبا، توزيع موسيقي   /

 Behim Avmedoski Aka Bekito ،

ميكس وتسجيل / ايلي بربر ، وستوديو / هادي شرارة.

7

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.