أخبار المشاهير حفلات عالم الفن

السوبرستار راغب علامة وصيف حافل مليء بالنجاحات

كان في إنتظار السوبرستار راغب علامة صيفاً حافلاً مليء بالمهرجانات والحفلات في لبنان والدول العربية والأجنبية خلال موسم هذا الصيف وقد توجت جميعها بحضور جماهيري كبير وبالنجاح المعهود.
*مهرجانات ضبية الدولية
أضاء السوبرستار راغب علامة سماء ضبية بأقوى الحفلات في ثاني أيام عيد الفطر المبارك الموافق (7 تموز / يوليو) وذلك ضمن فعاليات مهرجانات ضبية الدولية ، المسرح مملكته وهو ملك المسارح المُفعم بالحياة سره التجدد وروح الشباب التى لا تعتليه ، يرقص فرحاً كلما ارتفعت حرارة قلوب الحاضرين ، لم تكن الليله التى أحياها السوبرستار على مسرح مهرجانات ضبية الدولية عادية بل أشعل حماسة الجماهير والتى احتشدت على المدرجات منذ لحظة دخوله وحتى انتهاء الحفل ، “علامة” الذي يدرك كل أدوات الوقوف على المسرح استطاع أن يلهب جمهوره، فقدم سهرة ناجحه بإمتياز وغنى باقة منوعة من أجمل أغانيه والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
مهرجانات ضبية الدولية لم تهدأ طيلة ساعتين من الوقت على إيقاع أغنيات السوبرستار فكان الفرح والغناء والتصفيق أسياد الجو الذي أمتد للمنطقة بأكملها.
وقبل انطلاق الحفل كرمت رئيسة مهرجانات ضبية الدولية السيدة كورين الأشقر السوبرستار راغب علامة من خلال منحه درعاً تكريمية عن مسيرة نجاحه الطويلة المستمرة إلى الآن.
 كما أيضاً أحيا السوبرستار حفلاً ناجحاً على متن باخرة رحلة ستارز أون بورد
*حفل الساحل الشمالي 6ix Degrees
في واحدة من أقوي حفلات مصر ، أحيا السوبرستار راغب علامة حفلاً غنائياً ساهراً مساء الخميس الموافق (28 تموز / يوليو) في الساحل الشمالي وتحديداً في Six Degrees – Hacienda Bay.
حيث أحيا حفلاً جماهرياً تكلل بالنجاح وتوافد الجمهور من جميع أقطار جمهورية مصر العربية للحضور خصيصاً لمن يرسم الضحكات على وجوة المصريين ، ومعشوقهم الأزلي “راغب علامة” بالإضافة إلى حضور عدد من نجوم المجتمع والفنانين، حضر الحفل الآلآف من الجماهير في مشهد مؤثر وخاطف للأنفاس ولكن ليس بغريب على “علامة”.
اُستقبل “السوبرستار” بحفاوة كبيرة من قبل الجمهور المصري المتشوق لفنه جمهور تعيش أغانيه في ذاكرته ويرددها معه حتى أنه يسبقه إلى غنائها، جمهور رائع لا يتعب ويتفاعل بحماسة إستثنائية ولافته مع كل أغنية يقدمها ، ووسط الحضور قدم مجموعة كبيرة من أغانية القديمة والجديدة وآخرها أغنية “شفتك اتلخبطت” والتى طرحها مؤخراً حيث أثارت حماسة الجمهور وألهب المسرح وتفاعل معها الحضور بشكل ملحوظ فرددوا كلماتها معه عن ظهر قلب ، واستمر الحفل حتى الساعات الأولى من الصباح في أمسية صيفية بإمتياز.
*حفل إهدن
في مدينة إهدن اللبنانية أحيا السوبرستار راغب علامة يوم السبت (30 تموز / أغسطس) واحدة من أنجح وأقوى سهرات الصيف اللبناني في مطعم الفردوس – إهدن ، أقل ما يقال فيها أنها ساحرة فاقت كل التوقعات ، حيث طغت حرارة استقبال المعجبين للسوبرستار تألق فيه مقدماً مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة على وقع تفاعل واسع من قبل الحضور الكبير المتواجد.
الجمهور كان في انتظار “علامة” لقضاء معه أجمل الأوقات فأشعل الأجواء وألهب حماس الجمهور الذى حضر من كافة المناطق اللبنانية لملاقاته فإمتدت السهرة حتى ساعات الصباح الأولى.
*مهرجانات جسر المدفون السياحية
ضمن جدوله الصيفي لهذا العام أحيا السوبرستار راغب علامة في (الثالث من آب / أغسطس) حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات مهرجانات جسر المدفون في بيروت حيث أفتتحت لجنة “مهرجانات جسر المدفون السياحية” وللسنة الثانية على التوالي مهرجاناتها لموسم هذا الصيف ، وأفتتح السوبرستار راغب علامة الحفل بالأغنية الوطنية “بوس العلم” بمناسبة عيد الجيش اللبناني وخلال تأديته للأغنية حمل العلم اللبناني وسط حضور جماهيري مكثف غصت به مدرجات المهرجانات فرفع الحضور الأعلام ورددوا معه كلمات الأغنية، وأضاف “علامة” حالة من المرح والحيوية على أجواء الحفل من خلال تقديمه مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة وخاصة أحدث أعماله “شفتك اتلخبطت” والتى تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ فأشعل المسرح.
جمهور مهرجانات جسر المدفون لم يهدأ على مدى ساعة ونصف من الرقص والغناء والتصفيق ورفع الآيادي متفاعلاً مع كل ما قدم “السوبرستار”.
*مهرجان مونتي كارلو سبورتنج 2016
ضمن جدوله المزدحم بالحفلات والمهرجانات خلال موسم الصيف أحيا السوبرستار راغب علامة في الخامس من أغسطس مهرجان Mote Carlo Sporting Summer Festival حيث قدم حفلاً غنائياً ساهراً بيعت جميع تذاكره بالكامل ، فقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة ومنوعة من أغانيه القديمة والجديدة ووصولاً إلى احدثها “شفتك اتلخبطت” حيث كان تفاعل الحضور معه لافتاً وبشكل ملحوظ وتعبيراً عن محبتهم للسوبرستار رددو بعدها “شفناك اتلخبطنا”.
وعبر السوبرستار راغب علامة عن مدى سعادته بهذة الآمسية الرائعة.
*مهرجان قرطبا الدولي
أحيا السوبرستار راغب علامة حفلاً غنائياً استثنائياً وذلك ضمن فعاليات مهرجان قرطبا لصيف هذا العام وذلك في (الثالث من شهر أيلول / سبتمبر) ، حيث قدم باقه من أجمل أغنياته الجديدة والقديمة وسط الألآف من محبيه الذين حضروا من كافة المناطق اللبنانية وحرصوا على التوافد لمكان الحفل قبل إنطلاقه بساعات.
الأجواء كانت أكثر من رائعه وكالعادة استطاع السوبرستار أن يشعل المسرح والمدرجات بسحره وأغنياته التى رددها معه الجمهور بحب وحماسه فريدة فرقصوا وسهروا وسط أجواء حماسية حتى ساعات الصباح الأولى.
وقد أبدع “علامة” بحضوره الأنيق المعتاد ، بينما تفاعل مع الحضور بشكل محبب ومن جديد كان حبيباً لضحكاتهم التى تعالت في سهره لا تنسى.
*مهرجان قرطاج الآثرى في تونس
أحيا السوبرستار راغب علامة حفلاً غنائياً جماهيرياً من أضخم وأجمل حفلات صيف 2016 على مسرح قرطاج الآثرى في تونس ضمن ليالى مهرجان قرطاج الدولي وذلك في (العاشر من أيلول / سبتمبر) وبالتزامن مع الذكرى الستين لتأسيس الحرس الوطني التونسي ، شهد المسرح حضوراً جماهيرياً غفيراً لم يعرفه منذ مده جمهور غص بهم المسرح حيث تجاوز عددهم طاقة الإستيعاب.
فقد شكلت الحفلة حالة خاصة فالآف الأشخاص توافدوا من كل أقطار تونس قبل إنطلاق الحفل بعده ساعات ليشاركوا “حبيب ضحكاتهم”أجمل اللحظات وليتمتعوا برؤيته عن قرب وسماع صوته يشدو بأجمل ما غنى.
كان “السوبرستار” في غاية الإنسجام والسعادة حيث نقل عدوى الفرح إلى كل الحاضرين الذين غنوا معه بحماس وتفاعلوا مع أغنياته بشكل كبير فقدم باقة من أرشيفه الغنائي الكبير حيث رقص وغنى وصفق الجمهور الذى ملأ المدرجات بالآلآف على أجمل وأشهر الأغنيات ، نسمات رومانسية أعادها السوبرستار في سهرة فاق الحضور فيها الثلاثة عشر ألف شخص ، “علامة” لم تغيب السنين بريقة وطاقته يصافح محبيه ويلتقط الصور معهم ويلجأ إلى صور السيلفي ليؤرخ لحظات عشق غامرة مع جمهوره.
وقد تم تكريم “علامة” بوسام الحرس الوطني ووسام النادي الرياضي للحرس من قبل العميد لطفي براهم وذلك بعد الحفل الجماهيري الضخم والذى تناغم الجمهور معه بنجاح على إيقاع أغنيات “السوبرستار” التى لا يخفت بريقها.
*مهرجانات طرابلس الدولية
وسط اجواء عالمية ساحرة وحفاوة استقبال بدءاً من السجادة الحمراء وحتى الوصول إلى المقاعد وفي حفل مكتمل العدد وقد بيعت تذاكره بالكامل وقبل موعده المحدد بأسبوع افتتح السوبرستار راغب علامة فعاليات مهرجان طرابلس الدولية في (الثاني عشر من شهر أيلول / سبتمبر) أول ايام عيد الآضحى المبارك بحضور حشد جماهيري غصت به المدرجات.
معرض الرئيس رشيد كرامي الدولي غص بالجمهور الغفير الذي حضر من جميع المناطق اللبنانية للإحتفال مع “السوبرستار” وبعد إنقطاع دام لمدة خمس سنوات عادت مهرجانات طرابلس الدولية بفضل جمعية “طرابلس حياة” والتى تترأسها السيدة سليمة أديب ريفي زوجة اللواء أشرف ريفي ، افتتح المهرجان ببالونات حملت ألوان العلم اللبناني وحضر الحفل العديد من الوجوة السياسية أبرزهم رئيس الجمهورية السابق ميشال سليمان ، الوزيرة السابقه ليلى الصلح حمادة، النائب أنطوان زهرا، النائب نائلة معوض.
وكان للأغنية الوطنية “بوس العلم” مكانه خاصة جداً خلال الحفل حيث شارك الحضور “السوبرستار” الغناء فوقف الجميع ولوحوا بالأعلام اللبنانية.
صدح صوت “علامة” عالياً بأجمل الأغاني والتى لطالما حفظها الجمهور عن ظهر قلب وأشعل المسرح بحضوره الساحر ليثبت أن المعادلة الصعبة بين يديه والجماهير وقفت ورددت معه كل الأغاني القديمة والجديدة مسطراً بذلك نجاحاً استثنائياً فإشتعلت سماء طرابلس فرحاً وبهجة مع السوبرستار ، كما تفاعل المغردون مع هاشتاق #طرابلس_راغب_مرغوب وتصدره تريند تويتر في لبنان ، وسط كثير من الحب والمديح لنجمهم المحبوب مؤكدين أن العيد مختلف مع راغب علامة “المتربع على عرش النجومية”.
واستكمالاً لسلسله نشاطته الخيرية والإنسانية يستعد سعادة سفير النوايا الحسنة السوبرستار راغب علامة للسفر إلى عاصمة الضباب لندن لإحياء حفلاً خيرياً في
London Palladium
وذلك في (الثاني من شهر أكتوبر) المقبل على أن يكون حفل خيري ويذهب ريعه بالكامل لصالح مشاريع المستشفيات في الشرق الأوسط.
كما سيفتتح السوبرستار راغب علامة أسبوع الموضة في أبوظبي بحفل حصري لجميع الضيوف في تاون سكوير في “ياس مول” في (الثاني عشر من شهر أكتوبر) المقبل يعقبه حفل عشاء فاخر في فندق ياس فيسروي ، حيث سيقدم “علامة” باقة منوعة من أجمل أغانيه بالإضافة إلى أحدث أغنية قام “علامة” بإطلاقها مؤخراً “شفتك اتلخبطت” والتى حققت نسبة مشاهدة عالية عبر قناته الرسمية على يوتيوب وصلت إلى أكثر من 3 مليون مشاهدة.
وبذلك يكون السوبرستار راغب علامة اختتم صيف 2016 بحفلات ومهرجانات ناجحه بإمتياز تضاف إلى مسيرته الفنية الممتلئة بالنجاحات بعد مسيرة بعالم الفن والنجومية وصلت لأكثر من 30 عاماً من المثابرة والجهد وعدم الإستسلام في سبيل النجاح
dsc_5175 dsc_5475 jisr-el-madfoun kartaba monte-carlo-sporting-club stars-on-board tripoli

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.