عالم الجمال مكياج

مستحضرات التجميل الراقية نيبو ميلانو الآن حصريا لدى باريس غاليري

من اسم أثبت نفسه وراء الكواليس إلى اسم يتصدر الفخامة على أرقى منصات العرض وتحت أضواء الشهرة العالمية. نيبو ميلانو بمتاجرها الراقية حول العالم تثبت اليوم أنها دار تصميم أرقى مستحضرات التجميل في عالم المنتجات الحصرية. جمعت فخامة وأناقة العبوات وكأنها قطع مجوهرات مع أغنى المواد والمكونات كثورة في عالم مستحضرات التجميل، متوفرة حصرياً لدى باريس غاليري.

تأسست نيبو ميلانو على يد الفنانة وكاتبة الأغاني تمارة جي (شريكة في التأسيس والمديرة الإبداعية وسفيرة العلامة) وزوجها آدم جي (شريك في التأسيس وشريك في الإبداع والمدير التنفيذي). كانا قد لاحظا بأن المستحضرات المستخدمة لنجوم المنصات وأثناء تصوير الأفلام لا تستطيع مقاومة الحر والرطوبة في مواقع التسجيل وتحت الأضواء القوية، كما أنها كانت تدمر البشرة. إدراكهما لهذه النقطة كانت البداية ليعملا على إنتاج مستحضرات تجميل مذهلة مغلفة بفخامة، ذات نوعية رفيعة المستوى، وتأثير طويل الأمد ومكونات تحافظ على البشرة. منتجات نيبو ميلانو مصنوعة 100% في إيطاليا.

الإلهام

سَحر التاريخ القديم بأساطيره خيال تمارة وآدم واكتشفا أن الميثولوجيا القديمة رمزت للذهب باسم نيبو فالهمهما الذهب الخالص بطلاء عبوات مستحضرات نيبو بثلاث طبقات من بلاتينيوم وذهب 24 قيراط. تحمل كل عبوة على حدى كريستالة من سورافسكي ومصممة بكل عناية ورقة بانحناءات واستدارات أنثوية ملفتة. وقد تم عرض منتجات العلامة التجارية في الكثير من مناسبات سوارفسكي حول العالم كنموذج لروعة الحرفية الاستثنائية للفخامة.

المكونات

حتى الآن يعتبر نيبو أفخم وأثمن منتج في السوق. وقد تلقت العلامة الكثير من المديح والثناء على تركيبتها الغنية بمضادات الأكسدة وفيتامين A وE والجوجابا وزيت جوز الهند، كما أنها خالية البرابين ودهون الحيوانات.

المنتجات

SUNDISK بودرة 

المنتج المميز للعلامة والأشهر بين منتجاتها هو عبوة البودرة المضغوطة “قرص الشمس” التي تتوفر بثلاثة أحجام وبملمس مختلف يتنوع بين (المات، القزحي واللامع) وبصياغات مختلفة كبودرة التسمير وبودرة التفتيح والبودرة المضغوطة وبودرة توريد الخدود. بودرة نيبو تعكس جمال المرأة تماماً كما هو دور دار الأزياء التي تقدم للمرأة فستاناً يعكس جمال جسدها. ولكل منتج اسمه الغامض الذي يطلق الخيال إلى قصصٍ تأخذ المرأة في رحلة استثنائية. كل أنواع البودرة لدى نيبو يمكن استخدامها بإسفنجة جافة أو رطبة. فضلاً عن ذلك فهي منتجات تجميلية، يزداد بريق بشرة الوجه والجسد بعد تطبيقها وتبدو أنعم وأكثر ارتياحاً وتترك طبقة خفيفة لحمايتها، فكل النساء يبحثن عن التألق. وكلمسة نهائية، كل منتجات نيبو ميلانو تُباع في حقائب فخمة.

AMORE VIVACE أحمر شفاه 

AMORE VIVACE أطلقت العلامة مؤخراً مجموعة أحمر الشفاه

المتوفرة بصياغتين مذهلتين بـ 26 لوناً ساحراً لتكون قطعة أساسية من جمال كل امراة. تتمتع الألوان بملمسين مختلفين إما (ساتان مات) أو (جيلي لامع) كلا الصياغتين ترطبان الشفاه وتشبعانها بالفيتامينات والمعادن. أطلقت تمارة على كل لون اسم مأخوذ من عالم الموسيقى، شغفها الأكبر، الذي ظلّت مرتبطة به حتى عند انتقالها إلى عالم التجميل. فكان لدينا أحمر شفاه باسم

Adiago و Maestroو Ariaو Staccatoو Legato.

KABUKI فرشاة 

KABUKI فرشاة نيبو ميلانو الفخمة

من مجموعة فراشٍ في منتهى الأناقة والرقي. فرشاة تمنحك التطبيق الأمثل لبودرة ميلانو نيبو سواء المضغوطة أو بودرة التسمير. لديها القدرة على خلق الظلال بتوزيعها الصحيح بفضل الشعيرات البيضاء فائقة النعومة وشكلها الفريد الذي يستطيع منح المرأة المظهر الطبيعي أو التأثير الحاد. وكلمسة أناقة باهظمة تزين الفراشي بأشكالها الثلاثة كريستالات سوارفسكي.

نيبو ميلانو العلامة التي تبحث عنها كل امرأة ويحتفي بها عالم مستحضرات التجميل كنجمته المفضلة.

tamara-gee-nebu-milano-launch-singing-lo tamara-gee-nebu-milano-launch-1-lo tamara-gee-nebu-milano-launch-lo

 

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.