أخبار المشاهير

صور مسّربة للعائلة البريطانية المالكة وشقيقة الأميرة عارية!

kate-and-pippa

اعلنت الشرطة البريطانية انها اوقفت مشتبها فيه بعد مقالات نشرتها صحيفتا “ذي صن” و”ديلي ميل” اكدتا فيهما ان قرصان معلوماتية يسعى الى بيع ثلاثة الاف صورة سرقها من حساب “آي كلاود” التابع لبيبا ميدلتون شقيقة زوجة الأمير وليام، كايت.

وكانت “ذي صن” كشفت أن شخصا مجهول الهوية اتصل بها عبر رسالة مشفرة ليقترح عليها شراء الصور وأيضا رسائل محفوظة في حساب “آي كلاود” من “آبل” الخاص ببيبا في مقابل “مبلغ أقله 50 ألف جنيه استرليني”.

وأكد قرصان المعلوماتية لصحيفة “ذي صن” أن في حوزته صورا للشابة البالغة من العمر 33 عاما وخطيبها جيمس ماثيوز وأخرى للأمير وليام وزوجته كايت شقيقة بيبا الكبرى. وبين الصور المسروقة ايضا، صور للامير جورج والاميرة شارلوت طفلي كايت ووليام.

وكشفت شرطة سكوتلاند يارد انها تلقت تقريرا الجمعة بشأن قرصنة حساب “آي كلاود” خاص وان “محققين متخصصين” يعملون على هذه القضية.

واوقف رجل في الخامسة والثلاثين السبت في عنوان يقع في نورثهامبتنشر في وسط انكلترا على ما اكدت الشرطة موضحة انه وضع في الحبس على ذمة التحقيق في مقر الشرطة في جنوب لندن.

وقالت الشرطة “التحقيق مستمر”. وفي آب 2014، تعرضت حسابات عدة نجمات في نظام “آي كلاود” للحوسبة السحابية لعملية قرصنة واسعة النطاق تم إثرها تسريب صور لفنانات وهن عاريات.

وأكدت “آبل” في ذاك الحين أنه ما من خلل يشوب نظامها الأمني، مرجحة أن يكون القراصنة قد قدموا إجابات صحيحة على الأسئلة الأمنية أو حتى سرقوا كلمات السر بعد انتحال هوية صاحب الحساب.

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.