عالم المنوعات متفرقات

حملة ABC #shinewithhope بالتعاون مع مركز سرطان الأطفال في لبنان

primary-00000003

ABC في حضورهم البريء في مجمع

أشرفية، مشوا جنباً الى جنب وغنوا مع لين الحايك وميرنا حنا وزين عبيد فطغت الموهبة على المرض والأمل على الألم. هي رسالة ثقة من أطفال تليق بهم الحياة، هذا هو هدف الحملة السنوية

ABC التي تطلقها الـ #ShinewithHope

 بالتعاون مع مركز سرطان الأطفال في لبنان. فللسنة الثانية على التوالي مشى أطفال المركز على خشبة المسرح والأنظار اتجهت اليهم مليئة بالحب والإعجاب والتقدير لإرادتهم التي لا تقهر.

وشارك أطفال مركز سرطان الأطفال هذه السنة مجموعة من الأطفال.

ABC وتأتي حملة الـ

#ShinewithHope السنوية

لدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان في إطار برنامجها للمسؤولية الإجتماعية، وتهدف الى مساندة حملة الشارة الذهبية التي أطلقها المركز عام 2014 والتي ترمز الى دعم الأطفال المصابين بالسرطان والتضامن معهم ونشر الوعي حول هذا المرض خاصتأ خلال شهر ايلول الشهر المخصص لنشر التوعية عن مرض سرطان الأطفال عالمياً.

 ABC  وهذا العام سلطت  مبادرة

الضوء على مواهب أطفال المركز والتي تنوعت بين الغناء والموسيقى الى جانب عرض الأزياء، فاستعرضوا مواهبهم أمام الجمهور.

ABC مدير عام مركز سرطان الأطفال في لبنان هناء الشعّار شعيب  توجهت في كلمتها بالشكر الى

على ريادتهم بالمسؤولية الإجتماعية والعطاء ودعمهم الدائم لمركز سرطان الأطفال. وقالت:

ABC” نطلق اليوم في

الأسبوع الذهبي لدعم مركز سرطان الأطفال في لبنان، هذا المركز والذي بفضل دعم الخيرين على مر السنين استطاع معالجة أكثر من 1200 طفل مجاناً بنسبة شفاء وصلت الى 80%. طموحنا أن نساعد أكبر عدد من الأطفال في لبنان والعالم العربي ونتمنى أن ترافقوننا في هذه الرحلة حتى تحقيق الشفاء للجميع”.

ABC نادين لبكي سفيرة الـ

ABC لبرامج المسؤولية الإجتماعية قالت في كلمتها خلال الحفل:”

وكشركة لبنانية، هي جزء من المجتمع اللبناني، تحرص من خلال أنشطتها وبرامجها للمسؤولية الإجتماعية على المساهمة في تنمية هذا المجتمع وتطوره.

#ShinewithHope ومبادرة

تعبّر عن إلتزام الشركة ورؤيتها وتوجهها للسنوات القادمة بدعم الأطفال في المجال التربوي والصحي والإجتماعي والتنموي. كما تؤكد من خلالها على دعمها المتواصل لمركز سرطان الأطفال في لبنان الذي يقوم بجهود جبارة  لتأمين العلاج المجاني لأطفال لبنان”.

ABC Kids Department Store شاركت فيها العلامات التجارية في #Shine with Hope مبادرة

فرع الأشرفية وعدد من المتاجر الخاصة بالأطفال المتواجدة داخل المجمع، حيث قدموا أزياء الأطفال الخاصة بالعرض، الى جانب تخصيص 2% من مبيعاتهم من الفترة الممتدة من 24 أيلول الى 2 تشرين الأول لصالح مركز سرطان الأطفال.

ABC هي ثقافة الحياة والعطاء التي تسعىد

،#ShinewithHope الى نشرها من خلال مبادرة

لنعمل معاً على مساعدة الأطفال المرضى في رحلتهم لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم فيكبروا وينجحوا ولتكن هذه رسالة أمل لكل من واجه أو يواجه المرض.

primary-00000003 secondary

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.