عالم الموضة موضة كل يوم

تعرفي على طريقة تنسيق لون الحجاب مع ملابسك!

color-of-hijab

كنت وما زلت في بعض الأحيان احتار عند اختيار لون الإيشارب المناسب لملابسي. وبما أنني أعشق الألوان الزاهية والصريحة، فلا يمكن أن ارتدي ملابس المحجبات التقليدية التي تعتمد على الألوان القاتمة أو الموحدة، فلابد أن يكون هناك لونا ظاهرا ينير إطلالتي. وأنا أتحدث مع إحدى صديقاتي أخبرتني أنها أيضا تواجه في بعض الأحيان مشكلة اختيار لون الطرحة بما يتناسب مع إطلالتها، لذا قررت أن أشارككم بـ٣٠ صورة مختلفة ستساعدك كثيرا في اختيار لون الطرحة المناسب لملابسك.

الألوان المحايدة

الأبيض والأسود والبيج من الألوان المحايدة التي يسهل تنسيقها مع ملابس المحجبات وخاصة إذا كنت ترتدين ملابس بألوان زاهية أو يتداخل بها أكثر من لون. في هذه الحالة الألوان المحايدة هي الحل الأمثل لتنسيقها مع ملابسك.

نفس درجة الملابس بلون أفتح

إذا كنت لا تفضلين ارتداء كثير من الألوان معا عند تنسيق ملابسك مع الحجاب وتحتارين في اختيار لون الطرحة، فيمكنك اختيار درجة لون إيشارب بلون الملابس العلوية ولكن بدرجة أفتح أو أغمق قليلا. كذلك أيضا يمكنك ارتداء الإيشارب بنفس لون القطعة السفلية من الملابس، على سبيل المثال إذا كنت ترتدين بنطلون باللون الأبيض وترتدين بلوزة مخططة فهنا الطرحة ستكون باللون الأبيض.

الإيشارب المنقوش

هل تعلمين أن الإيشارب المنقوش يعتبر أحد الحلول البسيطة التي تلجأ إليها الفتاة المحجبة عندما تكون حائرة في اختيار لون موحد؟ نعم وفي الحقيقة هو اختيار موفق ويعطي للطلة مزيدا من الأناقة

إيشارب موحد مع الملابس المنقوشة

إذا كنت من محبي الملابس المنقوشة، فاختيار الطرحة لن يكون صعبا على الإطلاق، كل ما عليك فعله هو اختيار طرحة بنفس اللون  الأقل ظهورا في ألوان نقشة الملابس. بهذه الطريقة أنت تختارين إيشارب سيظهر أناقة ملابسك.

دائرة الألوان

إن كنت مثلي وتحبين ارتداء أكثر من لون معا بدرجات زاهية، فهنا لابد أن تراجعي دائرة الألوان لتسطيعين تنسيق طلتك بالحجاب بشكل أكثر من رائع. ارتدي الفوشيا مع الأخضر والأزرق مع الوردي والأصفر مع الأزرق والرمادي مع البنفسجي. لا تتردي في ارتداء ألوان كثيرة معا وتمتعي بطلة لا مثيل لها.



About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.