عالم المنوعات متفرقات

منتج العام ينظّم ندوة حصرية لعملاء قطاع السلع الاستهلاكية

سعياً إلى التقيّد بالتزامها الدائم في توفير دعماً لعملائها لتحسين جهود التسويق والاستثمارات، نظم منتج العام ندوة مصممة خصيصاً لعملاء قطاع السلع الاستهلاكية

.يوم الاربعاء 7 أيلول Beirut Digital District في (FMCG)

جمعت ورشة العمل متحدثين رائدين وخبراء في مجال التسويق العالمي والإقليمي، تحت شعار “تحسين ميزانية التسويق في اقتصاد مليء بالتحديات”، وشاركت فيها شركات السلع الاستهلاكية والأعمال الالكترونية والتكنولوجيا وعملاء الأغذية والمشروبات والمسوقين ووكالات الإعلان.

وأعرب المدير التنفيذي لمنتج العام في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، دوري كفوري، عن فخره قائلاً: “نحن فخورون جداً بتنظيم هذه الندوة الحصرية لعملائنا في قطاع السلع الاستهلاكية، فمن واجبنا تعزيز قدراتهم وتقديم لهم دعماً كبيرا لإنجازاتهم في لبنان”.

وأفادت مديرة منطقة المشرق في منتج العام في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، زينة إسطواني: ” تدعم ورشة العمل هذه عملاء قطاع السلع الاستهلاكية، في ظل هذه الأوقات العصيبة في لبنان والانكماش الاقتصادي. مهمتنا أن نضمن أنَ عملائنا قادرين على تخطَي هذه العقبات، ومساعدة بلدنا ليزدهر من جديد”.

بعد نجاح الندوة التي نُظمت العام الماضي، يثبت منتج العام مرَةً أخرى أنَ دعم المبتكرين هو هدفها الرئيس، من خلال تزويد عملائه بالتعاليم لتحسين مهاراتهم التسويقية.

img_9379 img_9386 img_9397 img_9402 img_9405 img_9421 img_9439 img_9476 img_9477

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: