أخبار المشاهير عالم الفن

راغب علامة يفتتح مهرجانات طرابلس الدولية معتذراً!

وسط اجواء عالمية ساحرة وحفاوة استقبال بدءاً من السجادة الحمراء وحتى الوصول الى المقاعد ، افتتح السوبر ستار راغب علامة  ليل امس مهرجانات طرابلس الدولية بحضور حشد جماهيري غصت به المدرجات حيث كان قد اعلن عن نفاذ البطاقات قبل اسبوع من الحفل.
على وقع النشيد الوطني اللبناني ورفع الاعلام اللبنانية  اعتلت رئيسة جمعية طرابلس حياة السيدة سليمة اديب ريفي المسرح لتلقي كلمتها الافتتاحية مشددة على ان طرابلس مدينة تحب الحياة وهذا المهرجان ما هو الا اثبات على ذلك لتعلن انطلاق المهرجان الذي يستمر حتى 17 أيلول.
وبعدها اطلقت البالونات الهوائية بدلاً من المفرقعات النارية في دلالة واضحة على رفض اي نوع من انواع الرصاص في المدينة .
هكذا، قالت طرابلس نعم للحياة ، للفرح ، للغناء ، للعطاء ، في مهرجان اختصر كل المعاني لما يحمله من بعد انساني ، فرعاية هذا المهرجان برمّته تعود الى دعم الطلاب المتسربين اي الذين يتركون المدارس والانخراط في تيارات حزبية.
وكانت السيدة سليمة ريفي اعلنت انه مع نهاية المهرجان سيتم عقد مؤتمر صحافي للاعلان عن النتائج .
وبدلاً من المفرقعات النارية ، اشعل السوبر ستار راغب علامة المسرح بحضوره الساحر لثبت ان المعادلة الصعبة بين يديه ، فالجماهير التي تمايلت على المقاعد وقفت تردد معه كل الاغاني الجديدة والقديمة مثل “يا بنت السلطان ” و”قلبي عشقها” الى “شفتك تلخبطت” مسطرأّ بذلك نجاحاً استثنائياً .
راغب الذي حيا الشخصيات الحاضرة من اللواء اشرف ريفي والسيدة سليمة ريفي والسيدة ليلى الصلح والوزراء والنواب والجمهور قال بكلمة مفاجأة ” انا اعتذر من طرابلس لأنني قصرت بحقها” . مشيراً بذلك الى ان المدينة عزيزة على قلبه ولن يتوان عن ان يكون بين محبينه وجماهيره .

من ابرز الملاحظات التي سيطرت على الحضور فور توافده كان جناح الاستقبال الرائع الذي حرصت الشركة المنظمة للمهرجان double8pro  والسيد ميشال حايك على تجهيز مساحة راقية تليق بكل الضيوف الوافدين ضاهت الاحتفالات العالمية. هذا اضافة الى المسرح الضخم وما تبعه من اضاءة وصوت وتنظيم اثنى عليه الجميع .

_mg_2314 _mg_2338 _mg_2384 _mg_2431 _mg_2451 _mg_2453 _mg_2460 _mg_2483 _mg_2550 _mg_2599 _mg_2619 _mg_2686 _mg_2692 _mg_2747 _mg_2770 _mg_2788 _mg_2804 _mg_2816 _mg_2832

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: