العناية بالبشرة والوجه عالم الجمال

إليك خلطة يابانية لتبييض الوجه من مطبخك

MASK-AALAMOKI
مَن مِن النّساء لا تتمنّى أن تتمتّع ببشرة ناصعة البياض من دون تجاعيد؟ صحيح أن فئة لا بأس بها تتمتّع ببشرة صحيّة وجميلة لكن التّميّز يبقي للنساء اليابانيات اللواتي من شدة بياضهن وصحّة بشرتهن لا أحد يستطيع فنافستهن. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي على خلطة يابانية قديمة لتبييض الوجه في المنزل، بمكوّنات سهلة موجودة في مطبخك، واكتشفي كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مميزة سرّها “الخلطة اليابانية”.
-يعدّ الأرز مصدراً مهمّاً لإعادة تجديد خلايا البشرة وإصلاحها لذلك يتمّ إستخدامه في مختلف العلاجات التي تتعلّق بالتّجاعيد وتبيض الوجه. أما في اليابان ورغم التّطوّر في صنع أحدث الكريمات فلا تزال النّساء متمسّكة في تطبيقه للمحافظة على بياض ونضارة بشرتهنّ.
-هو يناسب جميع أنواع البشرة لاسيما الحساسة منها وذلك لاحتوائه كمية مرتفعة من البروتينات والفيتامينات والصوديوم ونسبة قليلة جداً من الدّهون.
-هو مثالي لعلاج حروق الشّمس وحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، لذلك لا بدّ أن تعتمديه قبل وبعد الذّهاب الى البحر.
-لا يقتصر عمله على ذلك فحسب، بل بسبب احتوائه بكثرة مواداً مضادة للأكسدة يعدّ مثالياً لتخفيف تجاعيد البشرة وحبّ الشّباب الملتهبة وللتخلّص من بقع الوجع الداكنة وتوحيد لون البشرة وتبييضها بإمتياز.
طريقة تطبيق الخلطة
-ضعي نصف كوب من الأرز في كوب من المياه السّاخنة، إنتظري لـ 10 دقائق على الأقل وطبّقيها في الخلاط لتحصلي على عجينة متماسكة.
-أضيفي عليها ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وأخلطي المكوّنات جيّداً قبل اعتمادها على بشرة وجهك لـ 15 دقيقة على الأقل. أزيلي الخليط بالمياه الفاترة ولا تنسي تطبيق كريمك المرطّب.
إجعلي هذه الخلطة علاجك الأسبوعي لتبييض البشرة ومكافحة الشّيخوخة وابقي دائماً متألّقة بإطلالة “يابانية” ناصعة البياض!

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: