عالم الجمال مكياج

إليك الخطوات الأساسيّة للماكياج المسائي!

makeup
مهما اختلفت خطوات الماكياج تبقى للإطلالة المسائية رونقاً مختلفاً، ففئة كبيرة من النساء يبالغن أحياناً في تطبيق الماكياج الأساسي وفئة أخرى تفضّل الإطلالة الناعمة فتظهر شاحبة وغير ملائمة للوك مسائي ساحر. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي على أهم خطوات الماكياج التي يعشقها الليل ليبرز إطلالتك الجذّابة واكتشفي كيفية تطبيقها الصحيح لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة مكتملة تليق بالأنوار الخافتة وضوء القمر.
 بين ماكياج النهار الحالم وماكياج المساء الجذّاب خطوات مشتركة وأخرى ننصحك بعدم التخلي عنها، لتتألّقي بلوك مسائي ساحر، فبعد تطبيق كريم الأساس، والكونسيلر وتحديد الحواجب هناك بعض الخطوات التي تزيّن سهراتك الليلية بلفحة جمال لا حدود لجاذبيته ومنها:
– أحمر الشفاه الداكن: لأحمر الشفاه الداكن أهمية تميزه في شكل واضح لاسيما أنه يليق بكل أشكال الشّفاه، لذلك لا تتخلّي عنه خصوصاً إن كنت من اللواتي يفضّلن ماكياج العيون الناعم القائم على الماسكارا والأيلاينر. اختاري مثلاً كل الالوان الداكنة من الأحمر والزهري حتى الترابي الداكن.
– بلاش الخدود بأسلوب الكونتورينغ: اختاري لإطلالاتك المسائية بلاش الخدود بتركيبة لامعة بعض الشيء وطبّقيها بأسلوب الكونتورينغ أي على أطراف عظمة الأنف والجبين والذقن وعلى كراسي الخدود بدءاً من الأذن حتى حدود الفم. لا تخرجي من دون تحديد خدودك ووجهك بهذا الأسلوب الناعم الذي يبرز جمال الخدود وجاذبيتها بشكل يزيدك جاذبية وأناقة.
– أيلاينر على العيون: لإطلالة النهار يمكنك الإكتفاء أحياناً بالماسكارا لكن للمساء من المفضّل أن تحدّدي عيونك بالأيلاينر ولو بخطّ ناعم ومستقيم عند جفن العين المتحرّك، فأضواء الليل الخافتة تخفي معالم الوجه التي تحتاج قليلاً للتحديد فتبرز بأسلوب مشرق. يمكنك أيضاً تطبيق الأيلاينر بخطّ عريض والإنتقال الى مزجه بعيدان القطن أو بريشة الظلال فيما بعد لتحصلي على عيون سموكي جذّابة.
– :Highlighterلا تنسي الـ
هو بيت القصيد لإطلالة مسائية مشرقة، لذلك لا تخرجي من دونه أبداً لاسيما أنه يساهم في تسليط الضوء على تكاوين وجهك وإضافة الإشراق على إطلالتك. طبّقيه دائماً وبخطوة بسيطة عند مدخل العين الداخلية لتوسيع فتحتها وتكبيرها، على عظام الخدود، وعظمة الأنف والحواجب
يسمينا

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: