عالم الجمال مكياج

ماكياج سموكي سريع بالقلم الأسود فقط

smokey makeup
يمنح ماكياج السموكي المرأة إطلالة قوية تفرض وجودها وتعزز ثقتها بنفسها، ولا شكّ أن عميلة تطبيقه تتطلّب القليل من الدّقة في اختيار ظلال العيون الداكنة بألوان متناسقة وجميلة.
إليك خطوات ماكياج سموكي سريعة تعتمدينها من خلال القلم الأسود فقط. إكتشفي كيفية تطبيقه مع ياسمينة وابقي دائماً متألّقة بإطلالة جذّابة وسريعة.
لـ ماكياج العيون هذا، أنت بحاجة للقلم الأسود كعنصر أساسي وللكونسيلر والماسكارا لإكمال الإطلالة فقط وذلك من خلال:
-الكونسيلر أوّلاً لإخفاء الهالات السّوداء وتفتيح الإطلالة: اعتمدي أوّلا الكونسيلر تحت العيون لإخفاء الهالات السّوداء وتفتيح لونها أكثر لاسيما وأنك متجهة نحو اعتماد ماكياج داكن. فالكونسيلر هنا يلعب دوره في تحديد رسمة الماكياج وإبراز جاذبيته أيضاً.
-القلم الأسود فوق العين: طبّقي خطّ الأيلاينر العريض على جفن العين المتحرّك وانتقلي بعدها الى تحديد جفن العين الثابت بخطّ رفيع من دون أن تقتربي من وسط جفن العين المتحرّك أو أوّله. بعد الإنتهاء من الرّسم ادمجي اللون نحو الداخل من دون الإقتراب مجددا من أول العين واحصلي على لون دخاني أسود ساحر وجميل.
يمكنك لو أردت إظهار رسمة العين أكثر برسم خطّ أيلاينر صحيح فوق اللون الدخاني وتركه من دون دمج.
-القلم الأسود تحت العين: طبّقي بعدها خطّاً رفيعاً تحت جفن العين السّفلي على الا تقتربي كثيراً من أول العين، وادمجي الخطّ من جديد بإصبع السبابة لتحصلي أيضاً على لون دخاني يحدد العيون.
-القلم الأسود داخل العين: طبّقي خطّ القلم الأسود داخل العين لتحديدها جيّداً لاسيما إن كنت من صاحبات العيون الكبيرة أو الجاحظة، أما لو كنت العكس فاتركيها فارغة ما يساهم في تكبيرها.
-الماسكارا: لا تنسي تسريح رموش عينيك السفلية والعلوية بالماسكارا جيّداً ما يوسّع فتحة العين ويحددها أكثر فتحصلين بذلك على نظرة ساحرة ومفعمة بالجاذبية.
ننصحك بعد الإنتهاء، بتطبيق القليل من الكونسيلر عند زاوية العين الداخلية لإضافة الإشراق الى الماكياج وتحت العين لتنظيف الخطوط السّوداء التي خرجت عن مكانها.
يسمينا

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: