أخبار المشاهير عالم الفن

لهذا السبب انفصل الوسيم نيكولا معوّض وخطيبته!

nicolas mouawad
أكد الممثل نيكولا معوّض أنّ تجربة مسلسل “وَنّوس” كانت من التجارب الجميلة جدًا التي أدت الى دخوله مصر كأوّل شاب لبناني يدخل في الدراما المصرية وتكلم اللغة المصرية وكان الوحيد من جنسية غير مصرية. وشكر نيكولا الاستاذ شادي الفخراني الذي اختاره لتأدية دور الشيخ فاروق الذي يصبح نجماً في البرامج الدينية واختاره كما يقول الفخراني نظراً للاحساس الذي يمتلكه وقدرته على تأدية دور يجمع ما بين القوة والضعف وعدم الاعتماد على الشكل بل على القدرات التمثيلية.
اما بالنسبة لمسلسل “روبي” فاعتبر معوض، خلال مقابلة إذاعيّة” انّه من أهم الأدوار التي اطلقته الى العالم العربي وقدمته لجمهور أكبر وفتحت لجميع من شارك به أبواباً كثيرة. وخلال عرض “روبي” تم عرض مسلسل 04 الذي عرض على شاشة
.والذي اكسبه نجاحاً أكثر من أربعة مواسم mbc
وعن نظرته للمسلسلات المشتركة، اكد نيكولا ان ايجابيته  تكمن في انه يعطي الشهرة للممثلين في البلدان الاخرى ولكن سلبياته تكمن في تركيبته غير المنطقية وفقدان الهوية. وأعتبر ان موضة المسلسلات المشتركة قد خف وهجها وهذا الذي شجعه للدخول بمسلسل مصري رغم انه عرض عليه مسلسل مشترك ورفضه. واذا أراد الاختيار بين المجالات التي عمل فيها فالأحب الى قلبه التمثيل.
أما عن فقدان اهله والوصية التي حصل عليها، قال معوض ان ا”لوصية ان لا يترك عملاً يؤمن له الاستقرار من اجل آخر غير مضمون يجعلك تفكر بالغد” وان شهادة  الهندسة التي نالها قد تفيده يوماً ما، كما اكد انه قريب جدًا من اخوته ولا ينسى كلمة والده في آخر ايام حياته أنهم كوّنوا اسرة يحب افرادها بعضهم بعضاً.
وعن تمسكه بايمانه، أشار إلى انّه انه ولد مسيحياً وكان يذهب  الى القداس كل يوم أحد مع والده ولكن تنمية علاقته بالله فقد عمل عليها بنفسه بعد شكوك عدة  ساورته حول وجود الله وكان يعتبر ان الناس هم من اخترعوا الله ليكون هناك شخص اهم منهم، الى ان لمس وجود الله في حياته. وكشف انه لا يغادر المنزل يومياً الا بعد ان يقرأ الانجيل لمدة ساعة وهو يتكلم مع الله كل ثانية حين يكون في السيارة او حين يتسوق وحتى عندما يشارك الناس على مواقع التواصل الاجتماعي لا يخجل فهو يؤمن بالمسيح الذي قال له ان يحب الآخر وقربه من الله لم يأت في وقت ضعف او فقدان اهله لأن الأمور جرت وكانت أمه على قيد الحياة ومن يشك بوجوده ويطلب سماع الله سيسمعه.
وعن انفصاله عن خطيبته، قال إنّ الخطوبة اثبتت انهما لا يشبهان بعضهما ولكن يكنان لبعضهما كل الاحترم والانسجام والحب..
كما علق معوض حول تأخره للحصول على بطولة مطلقة انه يصور مسلسل اسمه “لأنك حبيبي” مع سينتيا خليفة وهناك مسلسل أيضاً من 60 حلقة ولكنه لم يوقع العقد حتى الآن وفي رمضان سيشارك في عمل مصري.
بصراحة

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: