عالم الصحة

مصنوع بدقّة وعناية وشغف …باستا ديل كابيتانو يصل أخيرًا إلى لبنان

أطلقت بروميديكا، الوكيل المعتمد لباستا ديل كابيتانو في لبنان، مجموعة كاملة من منتجات هذه الماركة الإيطالية للعناية بصحة الفم والتي تُعتبر مرادفًا للجودة والسلامة والابتكار. وتشمل هذه المجموعة: معاجين الأسنان، ومجموعة مخصصة للأطفال/الصغار، ومجموعة منوّعة من غسول الفم وفر1اشي الأسنان، وأنظمة تبييض الأسنان وغيرها من المنتجات.

يلبّي معجون أسنان باستا ديل كابيتانو احتياجاتكم المحددة عبر منع ظهور البلاك والتسوس، وحماية الأسنان واللثة، واستعادة البياض الطبيعي للأسنان بفضل الأكسجين النشط.

تم تصميم فراشي أسنان باستا ديل كابيتانو بشكل خاص للأشخاص الذين يريدون الحصول على أسنان ناصعة البياض في حين أن فراشي الأسنان الأخرى مثالية لتنظيف الفم بشكل كامل.

كما يعتني باستا ديل كابيتانو بأسنان الصغار ويحميها. إنّ معجوني أسنان الصغار بالفراولة والتوتيفروتي هما معجوني أسنان جلّ لمنع ظهور البلاك وتسوس الأسنان. كما تمّ أيضًا تصميم فراشي أسنان الأطفال للعناية بأسنان الحليب واللثة وتنظيفها بشكل صحيح من دون التسبب بأي أذى لمينا الأسنان. أما بالنسبة لفرشاة الأسنان المخصصة للصغار، فهي مصممة خصيصًا لأسنان ولثة الأطفال الأكبر من سنّ ست سنوات، لضمان إزالة بقايا الطعام والبلاك بشكل عميق، حتى بين الأسنان، وذلك من دون أن تتعرّض المينا للأذى.

تقدم باستا ديل كابيتانو ثلاثة أنواع من غسول الفم التي تضمن لكم حماية يومية كاملة: غسول الفم لإزالة البلاك، وغسول الفم لحماية الأسنان،  وغسول الفم لتبييض الأسنان بواسطة الأكسجين النشط.

بفضل منتجات باستا ديل كابيتانو احصل على ابتسامة مثالية.

Original Pasta del Capitano

 

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: