أخبار المشاهير حفلات عالم الفن

اليسا تجعل من مسرح أعياد بيروت قصة حب!

ختم مهرجان أعياد بيروت دورته الخامسة بنجاح استثنائي مع النجمة اللبنانية اليسا وفي ليلة من العمر جمعت خلالها ملكة الاحساس الفرح، الحب، الوطن، الأمل والحياة عبر اختياراتها الغنائيّة المميزة، فقدّمت باقة من أجمل أغنياتها المعروفة مثل “عايشالك”، “بدي دوب”، “لو”، “يا ريت” وغيرها أما أغنية الافتتاح فكانت “احكيلي عن بلدي” للسيدة فيروز التي يعرف عن اليسا محبتها الكبيرة لها ولفنها. لم تكن أغنية الرحابنة هي العمل الوطني الوحيد الذي غنّته اليسا في أعياد بيروت إذ قدّمت أغنية موطني كما غنّت لداليدا “حلوة يا بلدي” أيضا، اما من الالبوم الجديد فاختارت “سهرنا يا ليل”  التي حققت أصداء رائعة وتفاعلا جماهيريا كبيرا.

الحفل الفني الضخم الذي حضره عدد من الوجوه الفنية، الاعلامية والاجتماعية تراقصت خلاله اليسا على المسرح على وقع أغنياتها وبعض الأعمال المعروفة لعمالقة الطرب مثل “مالي”، “لولا الملامة”، “اول مرة تحب”، ” خدني معك”، “لو فيي” و غيرهم، كما تألقت بفستان جميل جمع بين البساطة والرقي في آن واحد.

العلاقة الخاصة التي تجمع اليسا مع جمهورها بدت واضحة خلال السهرة، حيث ارتجلت مجموعة من الأغنيات نزولا عند طلبهم، ووجهت اليهم كلمات مفعمة بالمحبة والامتنان كما التقتهم في الكواليس وعبر لقاءات جانبية. ليلة عامرة شهدتها بيروت مساء الجمعة 4 آب حققت فيها اليسا انتصارا جديدا مع

Beirut Holidays

التي ختمت عبر هذه الامسية دورتها الحالية والتي تولّى تنظيمها كل من

2U2C، Star System و Production Factory.

يهم الشركات المنظمة توجيه جزيل الشكر إلى لوسائل الاعلامية الزميلة على متابعتها الدقيقة لفعاليات الدورة الخامسة من مهرجان أعياد بيروت الذي  يحمل في أعماقه رسالة وطنية مهمة تعكس حقيقة العاصمة اللبنانية.

IMG_0068 IMG_0240 IMG_0757 IMG_0610 IMG_0903 IMG_1039 IMG_9500 IMG_9512 IMG_9529 IMG_9689 IMG_9719 IMG_9794 IMG_9900IMG_9244

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: