عالم الصحة نصائح مفيدة

إليك 9 حيل لتفادي مشكلة احتكاك الفخذين!

إحتكاك الفخذين من أشهر المشاكل التي يمكن أن تواجها في فصل الصيف مشكلة مزعجة . خصوصاً عند النساء اللاوتي يفضلن إرتداء التنورة لكي تبدو مذهلة ومريحة في فصل الصيف . نعرض عليكم مجموعة من حيل لتفادي مشكلة احتكاك الفخذين المسببة للإسوداد  فهي طرق تساعدك في التعامل مع إحتكاك الفخذين  دون الحاجة إلي إرتداء الجوارب الطويلة. ولحسن الحظ، هناك حلول تساعدك في الوقاية من إحتكاك الفخذين لتجنب حدوث الإسمرار .

حيل لتفادي مشكلة احتكاك الفخذين المسببة للإسوداد !

حيل لتفادي مشكلة احتكاك الفخذين المسببة للإسوداد

1.أربطة الركبة :

توجد أربطة الركبة الدانتيل التي يمكنك إرتداؤها لكي تغني عند إرتداء الجوارب . فهي تساعدك في منع إحتكاك الفخذين  ولكن أهم شئ هو التأكد من أنها مناسبة لحجم الركبة حتي لا تسقط بعد المشي. إذا كنت من محبي الدانتيل يمكنك إختيار ولكن توجد العديد من الخيارات الأخري التي تعطي نفس النتائج .

2. السراويل الداخلية :

عندما ترغبي في إرتداء التنانير والفساتين المختلفة لتحقيق تجربة أكثر اماناً، يمكنك اللجوء إلي السراويل الداخلية. فهي تساعدك في بقاء الفخذين في راحة بعيداً عن الإحتكاك . توجد الكثير من الأشكال المثالية للسراويل الداخلية والفعالة في منع إحتكاك الفخذين لأنها مصنوعة من خامة مناسبة لذلك .

 3. بوكسر بريف :

بالتأكيد أنها من الناحية الفنية مصنوعة خصيصاً للرجال ولكنها في الأساس تؤدي نفس غرض السراويل الداخلية ويعني أنها تمنع إحتكاك الفخذين الذي يسبب الإسمرار . يمكنك العثور علي الأزياء الخاصة بك والتي تحقق لكي الراحة وبتكلفة أقل بكثير من غيرها من العلامات التجارية الأخري .

 4.منتج مقاومة الإحتكاك :

في بعض الأحيان يقترح الأخصائين تطبيق منتج مقاومة الإحتكاك الخالي من المواد الكيميائية، خصوصاً في الطقس الحار . لأن إحتكاك الفخذين يمكن أن ينتج عنه قرحة . في البداية تم تصميم هذا المنتج لكي يناسب الرياضيين ومصنوع من مواد طبيعية لمقاومة إحتكاك الفخذين. يمكنك تطبيقه بسهولة  في منطقة الإحتكاك لحمايتها .

 5. بودرة التلك :

تعد بودرة التلك واحدة من أفضل الطرق لمنع إحتكاك الفخذين  . يمكنك إستعمال هذه البودرة عندما لا تستعمل  السراويل الداخلية المناسبة أو منتجات مقاومة الإحتكاك خلال يوم حار جداً . يلجأ البعض إلي إستخدام بودرة جونسون للأطفال  . ولكن توجد مجموعة أخري من المنتجات  التي تعمل بشكل أفضل لمقاومة احتكاك الفخذين.

6. منتج هلامي لتقليل الإحتكاك :

لا يقصد به اللجوء إلي كريم مهبلي بل يجب البحث عن منتج هلامي بودرر يمكنك من مقاومة إحتكاك الفخذين بسهولة. ومناسب جداً لأولئك الأفراد الذين يخشوا  الخروج في الطقس الحار فهو حل مثالي للخروج بدون خوف من حرق احتكاك الفخذين .

7. رش مقاومة الماء :

يمكنك البحث عن بديل غير دهني لمقاومة إحتكاك الفخذين  والإنزعاج الناتج عنها . فهو رش غير دهني وغير ملوث وبذلك لا يحدث فوضي عند التطبيق ويأتي هذا المنتج في زجاجة رذاذ، حتي تتمكن من التطبيق بسهولة والبعض يحاول إستخدام المنتج في تطبيقه تحت ذراعيك بسبب إحتكاك حمالات الصدر الرياضية وملابس الغوص وبعد تطبيق لمدة ثانية، تتجنبك حدوث الطفح الجلدي والبثور الناجمة عن إحتكاك الفخذين .

8. حماية الجلد باللجوء إلي ملابس داخلية مريحة :

يفضل إختيار الملابس الداخلية القطنية التي تسمح للجلد بالتنفيس وأيضاً الدانتيل خفيف الوزن ومناسب  . ولا يحقق لك الضغط علي معدتك  حتي لا تشكل قطع للدورة الدموية . بالرغم من أن الملابس الداخلية القطنية لا تمنع الإحتكاك ولكنها تقلل تأثير الإحتكاك .

9. إستخدام زيت جوز الهند :

يمكنك إستخدام زيت جوز الهند لمنع إحتكاك الفخذين وذلك لأن له خصائص مضادة للجراثيم  وكذلك، للبروتينات والأحماض الدهنية التي تغذي الجلد وتعزز من شفاؤه  وبطبيعية الحال يمنع إحتكاك الفخذين . ولكن معظم زيوت جوز الهند تتصلب في درجة حرارة الغرفة ولا يحدث فوضي عند التطبيق . يمكنك أن يشعرك بجلد دهني فائق . يساعدك زيت جوز الهند في زيادة الشفاء، الترطيب، صفات التشحيم، وحقاً هو حل طبيعي رائع للجلد .

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: