عالم الجمال

أيتها الممتلئة: لهذه الأسباب.. لا تخسري وزنك الزائد!

fatty sexy girl

تلجئين إلى مختلف أنواع الحميات وتستخدمين كل الوسائل التي تتوفّر بين يديك لكي تخسري وزنك الزائد وتحقّقي حلمك بالحصول على قوام رشيق. وكثيراً ما تشعرين بالاكتئاب في حال لم تتمكنّي من ذلك. لكن، مهلاً! هل تعلمين أنّ للسمنة أيضاً فوائدها؟ هذا صحيح، فتعرّفي إلى بعضها.

1- الامتلاء يعني الأنوثة

تسعين إلى أن تحصلي على قوام رشيق لأنّه الصورة الأكثر جمالاً بنظر المجتمع. أليس كذلك؟ نعم. لكن، من الضروري أن تعلمي أن السمنة ليست عيباً وأنّ العديد من النساء يحافظن على استداراتهنّ ويفرحن لذلك. إذاً، النحافة ليست حلم كلّ النساء. بل أكثر من هذا، فإنّ بعضهنّ يحزنّ بسبب عدم قدرتهنّ على اكتساب الوزن. فالامتلاء يعني الأنوثة.

2- هذا ما يفضله الرجال

نعم، يفضل الرجل المرأة الممتلئة. هذا ما أثبتته دراسة أجريت أخيراً، حيث أشارت إلى أنّ النساء الممتلئات هنّ الأكثر حظاً في ما يتعلق بالزواج مقارنة بأولئك النحيفات. والآن، أيتها الممتلئة، لا تجزعي وتوقّفي عن الشعور بالغضب بسبب زيادة وزنك.

3- وجه أكثر شباباً

إذا كنت ممتلئة الجسم، أنظري إلى وجهك في المرآة. ستلاحظين أنّه يتمتّع بملامح طفولية وأنّ بشرتك تتسم بالشباب والحيوية. وبعد ذلك، فلتنظري إلى وجه صديقتك النحيفة. بالطبع، لن تري المشهد نفسه.

4- الجلوس على المقعد بمفردك

قد يبدو هذا مضحكاً لكنه حقيقي. حين تذهبين إلى مكان ما، مثل قاعة الانتظار في عيادة الطبيبة أو في صالون مزيّنة الشعر، فإنّك تتمتعين بخاصيّة الجلوس على مقعد واحد بمفردك. نعم، لا يسع أحداً آخر أن يجلس إلى جانبك، فدعي هذا يُشعرك بالارتياح.

5- التسوّق السهل

معظم النساء يحافظن على رشاقتهنّ وحين تُعلن محال بيع الألبسة بدء الحسومات، تنشب بين محبات الموضة معركة تدور رحاها أمام الرفوف حيث تُعرض الأزياء الضيقةً. أما أنت فتتسوقين من دون أن تشعري بالانزعاج. لماذا؟ لأنّ أياَ منهنّ لا تقرب رفوف الملابس كبيرة المقاس! فافرحي.

لها

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: