أخبار المشاهير عالم الفن

هذه هي قائمة النجوم الأعلى دخلا في العالم

أصدرت مجلة فوربس قائمة بالمشاهير الأكثر دخلا للفترة بين حزيران 2015 والشهر نفسه في عام 2016. تنوع المنضمون إلى هذه القائمة بين نجوم غناء ونجوم كرة قدم، وحتى مقدمي برامج وألعاب السحر. اليكم أبرز الأسماء:

تصدرت المغنية تايلور سويفت قائمة فوربس للمشاهير أصحاب الدخل الأعلى بحصولها على 170 مليون دولار. ويعود الفضل بدرجة كبيرة في تصدر سويفت (26 عاما) للقائمة التي ضمت 100 شخصية من المشاهير إلى النجاح الضخم الذي حققه ألبومها (1989

World Tour).

” One Direction وجاء في المركز الثاني فرقة “وان دايركش

البريطانية بحصولها على 110 ملايين دولار. واستطاعت الفرقة خلال الخمس سنوات الماضية أن تطلق خمسة ألبومات غنائية متنوعة وناجحة.

بطل كرة القدم الأوروبية المتوج حديثا ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو حل رابعا في القائمة بحصوله على 88 مليون دولار. ومن المعروف أن أحد أكبر الداعمين له شركة نايك العالمية لصناعة الملابس والأحذية والتجهيزات الرياضية.

الممثل الكوميدي الأميركي كيفين هارت حل سادسا في القائمة التي تضمنت مئة أسم، وذلك بحصوله على مبلغ 87.5 مليون دولار. ونشرت المجلة أن هارت استطاع أن يحصل على أجر مليون دولار لكل عرض تلفزيوني كوميدي يقدمه.

نجم الكرة الأرجنتيني ولاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي حل في المرتبة الثامنة بعد أن جمع 81.5 مليون دولار. وكان ميسي قد واجه مشاكل، بعد توجيه الاتهام له بالتهرب الضريبي، وأصدرت محكمة إسبانية حكما على ميسي ووالده بالسجن لمدة 21 شهرا مع وقف التنفيذ بتهمة التهرب من دفع الضرائب.

(Hello) المغنية البريطانية أديل وصاحبة أغنية

الشهيرة حلت في قائمة فوربس للنجوم الأعلى أجرا في المرتبة التاسعة بحصولها على مبلغ 80.5 مليون دولار. وانتشر ألبوم أديل الأخير (25) وبيع حوالي 3.4 مليون مرة، وذلك بصافي أرباح 17.4 مليون دولار.

مادونا حلت في المرتبة الثانية عشرة في القائمة بمبلغ 76.5 مليون دولار. وتعتبر النجمة مادونا من الموسيقيين الأكبر عمرا بعد أن أصبح عمرها 57 سنة، إلا أنها لا زالت متألقة كما كانت دائما. فيما حل في المرتبة 25 الموسيقي بول مكارتني البالغ من العمر 74 عاما بعد أن بلغ دخله 56.5 مليون دولار.

مقدمة البرامج الأميركية المشهورة الين جينريس المعروفة ببرنامجها الكوميدي الخاص، حلت في المرتبة الثالثة عشرة مناصفة مع المغنية ريهانا وذلك بدخل 75 مليون دولار لكل منهما، وهذه الصورة لألين أثناء توزيع جوائز الأوسكار في العام 2014.

الساحر المشهور ديفيد كوبرفيلد (59 عاما)، حل في المرتبة العشرين ضمن قائمة فوربس وذلك بدخل وصل إلى 64 مليون دولار، ويعتبر ديفيد من أساتذة فن الوهم على مستوى العالم.

المغنية بيونسيه وزوجها جاي زد كان لهما مكانا في القائمة، حيث حلا أولا ضمن الثنائي الأغلى أجرا في العالم، وذلك بعد أن حققا سوية دخلا بقيمة 107.5 مليون دولار.

وحقق ثنائي آخر نجاحا ملموسا ضمن قائمة فوربس، الثنائي المكون من لاعب كرة القدم توم برادي ورفيقته الموديل غيزيلا بوندشن. إذ حققا دخلا بقيمة 74.5 مليون دولار.

دوتشيه فيلله

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: