أخبار المشاهير عالم الفن

هجوم كاسح لناصيف زيتون

1-nassif-zeytoun

ناصيف زيتون، الفنان الشاب الذي طرق باب النجومية بسرعة لا يزال يغرّد خارج السرب ويتميّز. فبعدما كان العربي الوحيد الذي حقق أكثر من 50 مليون استماع على تطبيق أنغامي مع ألبومه الأول “يا صمت”، ها هو اليوم يكسر كل القيود والتصورات ويتصدّر بقوّة وبالأرقام عربياً عموماً ولبنانياً خصوصاً.

تزامناً مع الخطة التسويقية الجديدة التي يتفرّد بها ناصيف، بحيث يطلق أغاني ألبومه الثاني “طول اليوم” تسلسلياً أغنية تلوى الأخرى، تصدّرت أغانيه الجديدة في الأيام الأولى على اصدارها على تطبيق أنغامي المراتب الأربعة أغنية تلوى الأخرى باحتلال أغنية “على أي اساس” المرتبة الأولى، “خلص استحي” المرتبة الثانية، “كلو كذب” المرتبة الثالثة و”أنا جايي” المرتبة الرابعة.

المسبحة لم تنتهي بعد، بل الهجوم واعد وكاسح مع الأغنيات القادمة وهذا ما ستخبئه الأيام المقبلة للنجم الذي يثير حماس الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي. والسبّاق بمفاجأة الجميع من خلال اعلانه الجريء انه لن يصدر ألبومه “طول اليوم” في المكتابات الموسيقية بل سيقتصر تواجده فقط في المتاجر الرقمية.

ناهيك عن ذلك، ووسط زحمة الحفلات التي يشارك فيها ناصيف زيتون هذه السنة، أشعل ناصيف الأجواء مساء الأربعاء 13 تموز/يوليو 2016 على متن باخرة النجوم بحيث انتظره عدد كبير من محبيه وردّدوا معه حتى ساعات الفجر الأولى أجمل أغانيه، كما شاركه الغناء الفنان ملحم زين والفنان نادر الأتات.

2-nassif-zeytoun

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: