عالم المنوعات

“كريم” تطلق حملة إقليمية واسعة بمناسبة عيد الفطر كتحية لكل “كابتن”

CAREEM-LOGO_GRY

أعلنت “كريم”، أكبر شركة خدمة توجيه المركبات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق مبادرة مميزة على مستوى المنطقة ستعمل خلالها على تكريم وتقدير جهود كل كابتن (سائق) خلال فترة العيد. 

تأتي هذه المبادرة انطلاقاً من سعي “كريم” إلى تسهيل حياة الناس وإلهامهم. وفي هذا الإطار، قال ابراهيم منّاع، مدير عام شركة كريم للأسواق النامية: “أردنا أن يكون العيد منصة لدعوة عملائنا للمشاركة في حملة إقليمية تهدف إلى رد الجميل لكل كابتن في “كريم” والتعبير عن تقديرنا لجهودهم. ولأن “الكرم” عنواننا، قررنا أن نضاعف المال الذي يجنوه خلال فترة العيد عبر استخدام رمز ترويجي. وبغض النظر عن فترة الرحلة سواء كانت عشر دقائق للوصول إلى المول أو رحلة طويلة إلى مدينة مجاورة، كل ما عليهم فعله هو استخدام رمز

ANACAREEM

وسنتكفل بالباقي.”

تطبق هذه المبادرة في 27 مدينة تعمل فيها “كريم” وطوال أيام العيد الثلاثة، وتهدف إلى إحداث أثر إيجابي في المجتمع وتوجيه رسالة تقدير إلى أكثر من 50 ألف كابتن يعتبرون حجر الأساس الذي تقوم عليه الشركة.

وأضاف ابراهيم قائلا: “يفوق عدد مستخدمي التطبيق 3 ملايين في أنحاء المنطقة، فتخيلوا ما يمكن تحقيقه إن شارك الجميع في هذه الحملة. نعتمد على دعم الجميع ليكون هذا العيد مناسبة لا تنسى لأبطالنا.”

لمساعدة “كريم” على رد الجميل ل”كابتن كريم” هذا العيد، استخدموا الرمز الترويجي

ANACAREEM!

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: