عالم الجمال

طريقة تجعل أظافرك لامعة دون طلاء أظافر

nails_after-3-and-a-half-years-of-soak-off-gel-manicures_BEAUTYGEEKS

من الهام جدا أن تعرف كل امرأة كيف يمكنها جعل أظافرها تلمع بدون طلاء أظافر لأنه لا يوجد ما هو أرق من أظافر نظيفة لامعة.

١- انقعي أظافرك في ماء فاتر

أول ما عليك فعله لتصبح أظافرك لامعة بطريقة طبيعية وبدون طلاء أظافر هو أن تنقعيها بصفة مستمرة في ماء فاتر. وذلك لأن الماء الفاتر يساعد على تنقية الأظافر ويتخلص من أية بقع تركها طلاء الأظافر. لتحقيق أقصى استفادة، استخدمي صابون طبيعي وقومي بدعك أظافرك بفرشاة أظافر.

٢- استخدمي شرائح الليمون على أظافرك

إن كنت تضعين طلاء الأظافر باستمرار، فأنت قد تعانين من إصفرار أظافرك. ولكي تبقى أظافرك لامعة دون استخدام طلاء الأظافر، احضري شرائح ليمون وادعكيها على أظافرك بشكل مستمر. أيضا يمكنك الاستعانة بهذه الخلطة الطبيعية لأظافر لامعة: اخلطي ملعقة كبيرة بيكنج صودا مع ملعقة صغيرة عصير ليمون وملعقة صغيرة زيت زيتون. قلبي حتى يصبح الخليط مثل المعجون وافركي أظافرك به ثم اغسلهم بالماء. هذه الطريقة ستترك أظافرك لامعة، صحية وقوية.

٣- ضعي زيت الأظافر باستمرار

تتغاضى كثير من النساء عن استخدام زيت الجلد المحيط بالأظافر في روتين العناية بأظافرهن لأنهن لا يعلمن كم هو مفيد! واحدة من أهم الخطوات لتصبح أظافرك لامعة بدون طلاء أظافر هو استخدام زيت الأظافر عليها باستمرار. فهو يمنع أظافرك من التكسر أو الجفاف وبالطبع هو يساعد على زيادة لمعان أظافرك.

Buffer ٤- استخدمي ملمع الأظافر

يجب على كل امرأة أن تقتني ملمع أظافر ضمن أدوات العناية بالأظافر الخاصة بها. ملمع الأظافر هو أداة بسيطة جدا، تستخدم في تلميع الأظافر بشكل طبيعي كالسحر. فمن أول مرة تستخدمين فيه ملمع الأظافر وترين اللمعة الرائعة بنفسك لن تتوقفي عن استخدامه أبدا.

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: