عالم الجمال مكياج

اعرفي شخصيتك من رسم الايلاينر في عينك!

1.رسم خط واحد في أعلي العين :

أنتي شخصية عملية، إلتزامات العملية تأتي في مقدمة الإلتزامات الشخصية . تحب كثرة التفكير في المستقبل، يعتقد الجميع أنك سعيد ولكن لا يري أحد ما بداخلك. تجد متعة في التعارف علي الأخرين عن طريق الإنترنت ولكن لا تأخذ هذا التعارف علي محمل الجد، تحب التواجد في الأماكن المزدحمة وبها أصوات مرتفعة .

  1. عين القطة :

شخصية إجتماعية بشكل كبير، تواجه صعوبة في تحديد ما تريده في حياتك . تحب دائماً سماع المديح من الأشخاص الأخرين. قد لا تلتزم بالوصول في المواعيد المحددة، تحب التباهي بالملابس والإكسسورات . تفضلي إرتداء الكعوب .

3.الايلاينر اللامع :

عادة ما يطلب الأخرين منك المشورة والنصحية وخصوصاً الغرباء يطلبوا منك النصيحة حول أمور حياتهم في كثير من الاحيان. شخصية مشغولة جداً في الإهتمام بتطوير نفسها وشكلها وكيفية الظهور بشكل جذاب أمام الاخرين . كما أنك شخصية عفوية عند التصرف مع الأخرين وتحرص علي الخروج بمظهر جيد .

  1. رسمة خط واحد فقط أسفل العين :

لا تهتم بكيف ينظر إليك الأخرين خصوصاً عند إختيار نمط ملابس . يلجأ إليك أصدقائك عندما يكونوا بحاجة إلي الحب الصادق . تحب تدليل نفسك .

  1. رسمة عين القطة المبالغ فيها :

كثيراً ما تستخدم إتصال العين للتواصل مع الأخرين . تعتقد بأنك الشخص الأكثر  إثارة للأخرين من حولك . تحب التعرف علي الأخرين خصوصاً بيئة العمل. تقضي الكثير من الوقت في الحفاظ علي أموالك .

  1. رسم الإيلاينر داخل العين :

فأنت ترغب في الحفاظ علي كل شئ بداخلك، لأن معظم الناس من حولك يسببوا لك الإزعاج . تحب الموسيقي والفن والقراءة وتفضل الجلوس لمفردك للإستماع إلي الموسيقي المفضلة لديك كما أن في بعض الأحيان تخرج إلي المطاعم الفاخرة . وتغطي الجدران الخاصة بك بالأعمال الفنية الكثيرة، تكره بأن تكون الغرفة خالية من أي ملصقات .

  1. رسم الإيلاينر في الزوايا الخارجية :

فأنتي شخصية حكيمة في إتخاذ القرارات  وتعرفي جيداً كيف تحصلي علي ما تريدي. هناك عدد قليل فقط من الأشخاص هو من يعرف شخصيتك جيداً . شخصية تحب الفكاهة والمزاج ولكن لا تفرط في ذلك . تحبي الإستمرار في الشغل لوقت متأخر .

  1. الإيلاينر السميك :

تحبي شراء الملابس والتعرف علي المزيد من الأشخاص لتوسيع دائرة معارفك . ترفضي الإعتراف بمشاعرك الحقيقة وتتجاهلي ذلك قد لا تجدي الطبخ بشكل جيد . يحب الاخرين أخذ مشوراتك في شئون حياتهم .

  1. عدم رسم الإيلاينر :

أنتي شخصية ممتازة يلتفت إليها الجميع عندما تكون في أي مكان. تمتلكي مهارة تجهيز الوصفات المختلفة . تحبي تجربة الأمور المختلفة  .

  1. الألوان الزاهية :

عند إستخدام الألوان الزاهية في تطبيق الإيلاينر فأنت تحب التعبير عن مزاجك وشخصيتك بشكل أفضل. ولا تحب إتباع نمط حياة  واحدة، تحب المغامرة والحرية. تحب التكيف الذاتي والنضوج للتخلص من السلبية وتحب التركيز علي حياتك وأن تسعد الناس.  لا تخاف من تحمل المخاطر لأنك تمتلك شجاعة قوية وعلي إستعداد للتحدي . تفضل أن تكون شخصية مستلهمة لكل من حولك .

  1. الكحل السموكي :

أنت شخصية متمردة وتحب الدراما. فنظرة واحدة منك تذيب الأخرين فيك . تحب السيطرة علي من تحب .  لا تخاف من أن تكوني جرئية في بعض التصرفات . تعتمدي علي العيون لكي تكون رد فعل لبعض التصرفات وتدركي أنها أفضل ميزة تتمتعي بها .

  1. الإيلاينر الكثيف :

فأنتي شخصية محبة للمكياج ولكن ليس بصورة مبالغ فيها . لا تخافي من زيادة كثافة الكحل وتفضلي تغير مظهرك بالألوان والأشكال المختلفة. ومن النوع الذي يحب الحفاظ علي التواصل البصري القوي أثناء الدردشة .

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: