عالم الموضة عروض أزياء

ساهر ضيا يقدم مجموعة من إشراقة الحياة وأناقة الاميرات

استحضر المصمم ساهر ضيا أناقة أميرة موناكو الراحلة والفنانة العالمية كريس كيلي، حيث استوحى من صورتها كأيقونة الجمال والفن، مجموعة ساحرة من تصاميم الهوت كوتور قدمها لموسم خريف وشتاء 2016 – 2017 ضمن فعالياتأسبوع الموضة الفرنسي.

العرض الذي أقيم في فندق “جورج الخامس” في باريس، تحاكي تصاميمه موضة الخمسينيات والستينيات، وطغت عليها القصات الواسعة والطويلة المطرزة يدوياً بالاحجار الكريمة، والازهار التي أدخلت الى سائر الفساتين. وتنوعت ألوان المجموعة بين الـ”توركواز” والعنابي، والزهر والزمرد، والنيلي والأسود… واختتم المصمم ساهر ضيا عرضه بفستان ابيضصُمّم بلغة الحب، وأحيط بالازهار التي تشكل أروع الأفكار المستوحاة من لغة الفرح.

أقيم العرض في فندق “جورج الخامس” في باريس، وحضرته شخصيات اجتماعية معروفة من الجاليات العربية والأجنبية ودبلوماسيين في باريس، إضافة الى مجموعة كبيرة من المهتمين والاعلاميين وسيدات المجتمع الراقي .

1-saher-dya-pfw-aalamoki 2-saher-dya-pfw-aalamoki 3-saher-dya-pfw-aalamoki 4-saher-dya-pfw-aalamoki 5-saher-dya-pfw-aalamoki 6-saher-dya-pfw-aalamoki 7-saher-dya-pfw-aalamoki 8-saher-dya-pfw-aalamoki 9-saher-dya-pfw-aalamoki 10-saher-dya-pfw-aalamoki 11-saher-dya-pfw-aalamoki 12-saher-dya-pfw-aalamoki 13-saher-dya-pfw-aalamoki 14-saher-dya-pfw-aalamoki 15-saher-dya-pfw-aalamoki 16-saher-dya-pfw-aalamoki

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: