أخبار المشاهير عالم الفن

السوبرستار راغب علامة يطرح “شفتك اتلخبطت” احتفالاً بعيد الفطر المبارك

يستعد السوبرستار راغب علامة لطرح أغنيته الجديدة المنتظرة “شفتك اتلخبطت” وذلك مع الإحتفال بعيد الفطر المبارك كهدية لجمهوره في هذة المناسبة السعيدة.
حيث قام بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في “بوخارست – رومانيا” مع المخرج اللبناني زياد خوري وكان برفقه “علامة” شقيقة ومدير اعماله السيد خضر علامة.
الأغنية من كلمات الشاعر هاني الصغير ومن الحان الملحن المصري محمود خيامي وتوزيع موسيقى محمد مصطفى ومن أنتاج شركة
” Backstage Production “.
وضع السوبرستار راغب علامة خطة تسويقية جديدة مختلفة من نوعها ومميزة لطرح عمله الجديد المنتظر حيث أن الأغنية ستصدر مع الفيديو كليب أولاً وحصرياً عبر خدمات شركات الإتصالات في مختلف الدول العربية ومن ثم يليها بعد أيام سيطرح الفيديو كليب عبر قناته الرسمية الموثقه على يوتيوب وعبر صفحاته الإلكترونية الرسمية الموثقة أيضاً كما سيتثنى للجمهور الإستماع إلى الأغنية عبر تطبيق “آي تيونز” العالمي.
وقد حث السوبرستار راغب علامة جمهوره على الإشتراك بقناته الرسمية والموثقة عبر موقع يوتيوب العالمي لكي يكونوا أول من يشاهدوا الفيديو كليب المنتظر.
على صعيد الحفلات والمهرجانات يلتقي “علامة” بجمهوره في ثاني أيام عيد الفطر المبارك وذلك في 7 يوليو/ تموز المقبل ضمن مهرجانات ضبية الدولية قبل أن يعود ويلتقى الجمهور مرة أخرى في رحلة بحرية على متن باخرة ستارز أون بورد وبذلك يكون في انتظاره صيف حافل مليء بالحفلات والمهرجانات.
ويتواجد السوبرستار راغب علامة حالياً في سويسرا بدعوة خاصة من شركة
Hublot
العالمية علماً بأن تم اختياره عام 2015 كأول فنان من العالم العربي للإِنْضِمام إلى عائلة
Hublot
ماركة الساعات السويسرية العريقة ، فشخصيته الودودة وشغفة بالساعات ومسيرته الطويلة في قطاع الموسيقى صفات تتماشى تماماً مع قيم
 Hublot
العريقة.
IMG_8135 IMG_8136 IMG_8137 IMG_8138

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: