أخبار المشاهير عالم الفن مشاهير اتراك

السلطانة “هويام” في بيروت!

sultana houyam

يُحدث مهرجان “بياف” ضجّة فنية عند إقامته سنوياً في بيروت، فهو يجمع بين النجوم العرب والأتراك والأجانب. في السنتين الأخيرتين، برزت المنافسة بين “بياف” والـ “موركس دور” بشكل كبير على استضافة الفنانين الأتراك الذين برزوا على الشاشات من خلال المسلسلات المدبلجة إلى العربية. هذه الخطوة تُحدث بعض الحركة الفنية وتلفت انتباه الصحافة. هذا العام، استقبل الـ “موركس” بدورته الأخيرة التي أقيمت قبل أشهر، الممثلة التركية بيرين سات التي لعبت دور “سمر” في مسلسل “العشق الممنوع”.

رفضت “سمر” إجراء أي مقابلات مع وسائل الإعلام، لكن حضورها كان مادة دسمة للصحافة التي ركّزت على إطلالتها واللوك الذي اختارته.

في المقابل، يستعدّ “بياف” بعد غدٍ الخميس لإطلالة الممثلة مريم أوزيرلي (الصورة) التي نجحت بدور السلطانة “هويام” في “حريم السلطان”. كان منظّمو “بياف” الذي سيُقام على “واجهة بيروت البحرية” على مدار يومين متتاليين (غداً وبعد غد)، قد قرّروا التفاوض مع الممثلة توبا بويوكستون. لكن الأخيرة اعتذرت بسبب انشغالاتها فوقع الخيار النهائي على مريم. لم تزر الممثلة الشهيرة بيروت أبداً، ويبدو أن إطلالتها ستحدث ضجّة عند وصولها، وستكون الكاميرات بانتظارها.

mtv في سياق متصل، تنقل

سهرة “بياف” مباشرة على الهواء، وهذا التعاون بين المحطة والحدث الفني ليس جديداً إذ سبق أن بثّت القناة اللبنانية الحفلة في السنوات السابقة. كما من المتوقع أن يتولّى مذيعَان من

mtv

تقديم السهرة، بعدما رفضت أنابيلا هلال هذه المهمّة. يرفض منظّمو «بياف» الكشف عن اسمي المقدّمين، الأمر الذي يزيد من حماسة المتابعين. يذكر أن النجوم المدعوين بدأوا بالوصول إلى بيروت اليوم، فمن هم ضيوف بعد غدٍ الخميس؟

(الأخبار)

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: