عالم الموضة موضة كل يوم

إلى المرأة الممتلئة: ١٠ نصائح تساعد على اختيار ملابسك بسهولة

تحتار المرأة ذات الجسم الممتلئ كثيرا عند اختيارها لملابسها، فهي ترغب في التألق بمظهر رائع إلا أنها تفكر دائما هل هذا الموديل سيتناسب مع شكل جسمي أم لا، وما هي القطع التي ستليق بي؟ مرحلة التسوق بالنسبة للمرأة ذات الجسم الممتلئ تكون حقا مرهقة جدا لها، لذا سنخبرك اليوم ببعض نصائح الموضة والتي ستساعد كل امرأة ممتلئة بالتمتع بمظهر جذاب مع مواكبة أحدث صيحات الموضة.

١- ابتعدي عن ارتداء ملابس فضفاضة عليك، لأن الملابس الفضفاضة ستظهر جسمك بشكل أكبر مما هو عليه، لذا انتقي ملابسك على قياسك وثقي بنفسك.

٢- اختاري فساتين بخصر عال، أي تكون محددة للصدر. فهذه الفساتين ستكون رائعة لأنها ستبرز باقي تفاصيل جسمك بشكل رائع. ومن الأفضل أيضا أن تختاري بلوزات طويلة لأنها ستخفي الكرش وستظهرك بشكل رائع.

٣- اتجهي إلى البنطلون الجينز ذو الخصر العالي لأنه سيخفي ترهلات بطنك. كذلك أيضا اختاري البنطلونات الجينز المستقيمة وابتعدي عن الشارلستون إلا إذا كنت لا تمانعين في إظهار أردافك.

٤- إذا كنت من محبي ارتداء الكعب العالي، فاختاريه لأن الكعب العالي سيعطيك مزيد من الطول، وذلك سيظهر قوامك بشكل أفضل.

٥- من نصائح ملابس المرأة الممتلئة أن تتجه إلى الألوان الداكنة، فهي تظهر شكل الجسم بأنه أقل مما هو عليه. لذا إذا كنت ترغبين في إخفاء امتلاء أردافك، اختاري بنطلون بلون داكن، وإذا كنت ترغبين في إخفاء كبر حجم ثدييك، انتقي بلوزة بلون داكن.

٦- راعي دائما عند اختيار ملابسك إذا كانت منقوشة، أن تكون ذات نقوشات صغيرة الحجم لأنها ستظهر جسمك بأنه أرفع مما هو عليه وابتعدي تماما عن النقوشات الكبيرة.

٧- لا يحبذ ارتداء الملابس المخططة لصاحبات الجسم الممتلئ إلا إذا كنت ترغبين في إبراز منطقة محددة مثل الصدر. هنا الملابس المقلمة ستكون رائعة بالنسبة لك، لذا انتقي الموديلات التي تعجبك منها لأنها ستخفي امتلاء جسدك.

٨- موضة الكرانيش لا تناسب صاحبات الجسم الممتلئ كثيرا لأنها تزيد من حجم جسمك، فإذا كنت تتمتعين بخصر رفيع للغاية وصدر كبير وترغبين في عمل توازن، يمكنك ارتداء بلوزة ضيقة من الصدر وذات كرانيش من الخصر لبعض التوازن.

٩- اختاري الملابس الداخلية بعناية فائقة وراعي أن تكون على قياسك وأن تكون مريحة، واعلمي أن كلما كانت الملابس الداخلية على قياسك ومريحة كلما أظهرت ملابسك بشكل رائع.

١٠- يفضل عند شراء الحقيبة أن تكون بحجم كبير، لأنها ستخفي جزء كبير من جسمك ولا تلفت النظر إليك. أما إذا كانت الحقيبة صغيرة فهذا سيظهر جسمك بشكل أكثر امتلاء.



About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: