عالم الموضة موضة كل يوم

مجموعة نظارات كلفن كلاين Calvin Klein

Calvin Klein تقدم مجموعة النظارات الرجالية والنسائية الجديدة لـ كلفن كلاين

تصميم ذو حجمًا صغيرًا غنيًا بالألوان والتفاصيل الرائعة. آخذين فكرة الحجم الصغير إلى مستوى جديد، فما نقدمه هذا الموسم لا يحمل أي شعار مرئي في الإطار. أدمج المفصل العكسي بشكل كامل في مجموعة النظارات الشمسية والبصرية.

النظارات الشمسية

CK8002SP للرجال

zyl لمسة عصرية بنمط كلاسيكي، ويجمع بين مقدمة

بأذرع معدنية. ويظهر مسمار المفصل في مقدمة الإطار، بينما يكمل المفصل الإطلالة ذات أنماط الخامات المختلفة. متوفر بالأسود والهافانا االمطفي. 

CK8503S

.إطلالة مستوحاة من القديم بنظرة عصرية، فهذا الشكل المحدد بشدة والدائري يقدم بطانة معدنية فريدة من نوعها. يبرز المفصل العكسي من الأذرع الرفيعة والملساء. متوفرة باللون الأسود ولون السلحفاة الخفيف. 

للنساء

CK8507S.

،Calvin Klein Collection وتأثرًا بالتفاصيل الأنيقة والبسيطة لمجموعة خط إكسسوارات

تشمل نظارة عين القطة الأنيقة على مسماري مفصلين في الوجه على كلا جانبي الإطار، مقدمة حافة ثلاثية الأبعاد. ويضيف المفصل العكسي لمسة رائعة على الأذرع. متوفرة بالأسود واللون الفطري والبحري ولون التوت.

 

CK8508S

.وضمت الحملة الإعلانية لمجموعة كلفن كلاين

Calvin Klein Collection

هذا النمط رفيع المستوى والذي يشمل الحواف المعدنية على العين والتي تبرز الظلال. ويكمل المفصل العكسي اللون الأنثوي المحايد. متوفرة باللون الأسود ولون السلحفاة الخفيف والوردي. 

نظارة طبية

للرجال 

CK8009.

ضمت الحملة الإعلانية لمجموعة كلفن كلاين

Calvin Klein Collection،

هذا الإطار المعدني بشبه الحافة المطفي الفريد من نوعه والذي تكمله أذرع زيل

zyl

الغنية. تعمل تكنولوجيا المفصل العكسي على التخلص من العلامات التجارية المعروفة لتكون رائدة من ناحية الشكل والموضة والوظيفة. فالأذرع المصنعة بجرأة تضفي نمط صغير الحجم وصناعي. متوفر بالأسود والبنى والنحاس الأحمر والبحري. 

للنساء

CK7991.

يمتزج الشكل الأنيق والأملس مع المعدن الذي يغلف المفصل العكسي مؤكدًا على نمطها الأنيق. فألوانها الغنية والفاخرة تتباين الألوان المعدنية في هذه الظلال فائقة الأنوثة. متوفرة بالأسود ولون السلحفاة الخفيف  ولون سلحفاة طوكيو الأزرق الخفيف ولون السلحفاة الأحمر.

1ck-sunglasses-aalamoki 2ck-sunglasses-aalamoki 3ck-sunglasses-aalamoki 4ck-sunglasses-aalamoki 5ck-sunglasses-aalamoki 6ck-sunglasses-aalamoki

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: