عالم المنوعات

ماذا يقول حجم يدك عن شخصيتك؟

hand

هل تعلم ماذا يقول حجم اليد عن شخصيتك؟ يمكن أن يشير حجم يديك إلى أشياء كثيرة. ولكن لكي تتعرف أكثر تحتاج إلى القياس الصحيح لحجم اليدين من خلال وضع الإبهام على مرفقك ومد يديك وفي حالة عدم القدرة على الوصول إلى المعصم بسهولة، فهذا يعني أن يدك صغيرة. من ناحية أخرى إذا كنت قادرًا على القيام بذلك بسهولة يدل على أن حجم يد كبير.

الصفات الشخصية لأصحاب الأيدي الصغيرة:

هؤلاء الأشخاص عرضة لإتخاذ المزيد من القرارات التي توجد في مخاطرة ومغامرة. لأنهم يتمتعوا بروح المغامرة. وإذا كان لديك يد صغيرة غالباً ما تكون لديك علاقات دراماتيكية. عندما تواجه مشكلات في حياتك تحاول حلها بطريقة منطقية بمنهج مباشر وصحيح.

الصفات الشخصية لأصحاب الأيدي الكبيرة:

هؤلاء الأشخاص كثيراً ما يركزوا على التفاصيل الصغيرة وهذا يؤدي إلى تأخر بعض الأمور في حياتهم. فإذا كان لديك يد كبيرة غالباً ما تكون أكثر حساسية. غالباً ما تكون شخص مندفع ولديك مبالغة في رد الفعل.

حجم الكف أيضاً أمر مهم لك:

إذا كان لديك حجم الكف مربع، فأنت شخص عملي ومنطقي وجيّد في الرياضيات وتحاول حل المشاكل الخاصة بك بطريقة منطقية ولا تستمتع إلى حدسك الخاص.

إذا كان لديك حجم الكف مستطيل:

تميل إلى حل المشكلات بشكل أسرع وعلى العكس من الأشخاص الذين لديهم حجم كف اليد مربع لأنك شخص أكثر سهولة. تحب المغامرة في أمور حياتك .

يمكن للأصابع أن تشير إلى مجموعة صفات شخصية:

الأفراد الذين لديهم أصابع يد قصيرة فهم قادة رائعون، أما الأفراد الذين لديهم أصابع يد طويلة، فهم شخصيات غامضة.

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: