أخبار المشاهير عالم الفن

شيراز .. الجمهور توّجها نجمة الأغنيّة الشبابيّة!

IMG_3913

نجاحين حصدتهما شيراز في وقت واحد، الأوّل هو تتويجها نجمة الأغنيّة الشبابيّة من قبل الجمهور الّذي صوت لها لتنال هذه الجائزة الّتي استحقتها عن جدارة .

بدايةً من “كيف بدك عني تغيب” الّتي علّمت وتركت بصمة إستثنائيّة حاصدة أكثر من ستة ملايين مشاهدة ومتصدّرة المراتب الأولى على مدار أشهر وصولاً إلى “قمرة” الّتي إنتزعت المراتب الأولى بالعديد من لوائح الإستفتاء الجماهيريّة وسجلت فوق المليون استماع فكانت إحدى أقوى هيتات الموسم.

فيما النجاح الثاني يتمثل بإطلالتها الرائعة الموفقة الّتي كانت حديث الناس في حفل الموريكس دور حيث تألقت بفستان للمصمم الشهير نيكولا جبران.

مسرح “البلاتيا” رقص على أنغام أغنية شيراز “كيف بدك عني تغيب” الّتي أنتجتها شركة لايف ستايلز ستديوز وأدتها النجمة ضمن لوحة إستعراضيّة بمعايير عالميّة برفقة راقصين إستعراضيين مشعلة أجواء الحفل وحماسة الحاضرين.

قدم شيراز على المسرح وسلمها الجائزة خبير التسويق الإعلامي خالد آغا والإعلاميّة على شاشة الـ

.أنجيلا مراد LBCI

كلمة الإعلاميّة أنجيلا مراد: “أغنيّة “كيف بدك عني تغيب” كانت أغنيّة الموسم بأكثر من 6 ملايين و 300 ألف مشاهدة على اليوتيوب. إذا أريد أن أتكلم عن عصر السوشيل ميديا عدد المنتسبين لصفحاتها الخاصّة على مواقع التواصل الإجتماعي بالملايين. وإذا أريد أن أتكلم عن عصر الصورة فهي “قمرة” هي نجمة الأغنيّة الشبابيّة إستطاعت وبفترة زمنيّة قصيرة أن تُحقّق إنتشاراً كبيراً في الوطن وخارجه واحتجزت لنفسها مكانة في صفوف الأوائل”.

كلمة الإعلامي خالد آغا: “هي فنانة شابة مجتهدة ومثابرة وفيها كل مواصفات النجوميّة تبنتها شركة شابة وقدمت لها خطة إنتاجية تسويقيّة متكاملة إيماناً منها بموهبتها المميّزة. مين منا ما سمع أغنيّة “كيف بدك عني تغيب” أو “قمرة” اللي أنتجتهم “لايف ستايلز ستديوز” … ومين منا ما تابع وشاف أجمل الصور والفيديو على السوشيل ميديا. هي فاقت كل التوقعات وأصبحت تراند للشباب بوقت قياسي واستحقت عن جدارة موركس نجمة الأغنية الشبابيّة .. مبروك ل شيراز .”

كلمة شيراز لدى تسلمها الجائزة: “مساء الخير. الّذي أقدمه، أقدمه من قلبي وأنا سعيدة جداً “لأنكم عم تحبوا أعمالي” لذلك أعتبر ذلك نجاح وفخر كبير جداً لي. أوجه الشكر الكبير لشركة

“LifeStylez Studios

المنتجة لأعمالي ولجنة الموريكس دور وكل شخص صوت لي وفريق العمل الذي ساعدني ووقف إلى جانبي.

“كيف بدك عني تغيب” كلمات: عادل رفول، ألحان: جان صليبا، توزيع:

Aytekin Kurt

، تسجيل: ناصر الأسعد، وماستر:

 Studio Abbey Road UK.

“قمرة” كتبها محمد رحيم، لحن: محمد رحيم وجان صليبا، توزيع وتسجيل استديو ناصر الأسعد.

2016-06-04-PHOTO-00001217 IMG_3920

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: