عالم الموضة

خارج عن المألوف Luxury Limited Edition معرض

افتُتِح يوم الاثنين 20 حزيران الجاري المعرض الأكبر للأثاث والقطع من الستينات والسبعينات تحت اسم “معرض التصاميم القديمة” أو “فينتدج ديزاين”.

،Luxury Limited Edition المعرض من تنظيم سينتيا سركيس بيروس من

وقد حضر الافتتاح حشد من الشخصيات وهواة الجمع ورجال الأعمال الذائعي الصيت والإعلاميين الذين اطّلعوا على المجموعة الأكبر التي تُعرَض على الأراضي اللبنانية، من الأثاث والقطع القديمة المأخوذة من مختلف أنحاء العالم. وتضم المجموعة 300 قطعة من كنبات وتجهيزات إنارة وفضّيات وآنية خزفية وبلوريات.

المعروضات من توقيع مصممين عالميين مثل

Verner Panton وJoe Colombo وHarry Bertoia وEeroSaarnienوRobin Day وGeorg Thams وSergio Mazza وMaison Jansen وCharles & Ray Eames وGaetano Sciolari وHarvey Guzzini وMarcello Fantoni وOrrefors وKostaBoda وIitalla وHolmegaard وFlygsfors وSkruf وLalique وBaccarat وDaum وMurano وMoser وسواهم الكثيرين.

يفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور من 21 إلى 26 حزيران الجاري من الساعة الواحدة عصراً حتى الساعة 11 ليلاً في صالة عرض نادي اليخوت في الزيتونة باي.

للاستعلام يمكنكم الاتصال على الرقم  :71601074

1ck-sunglasses-aalamoki 2ck-sunglasses-aalamoki 3ck-sunglasses-aalamoki 4ck-sunglasses-aalamoki 6ck-sunglasses-aalamoki 7ck-sunglasses-aalamoki 8ck-sunglasses-aalamoki 9ck-sunglasses-aalamoki5ck-sunglasses-aalamoki 13ck-sunglasses-aalamoki 11ck-sunglasses-aalamoki 12ck-sunglasses-aalamoki 10ck-sunglasses-aalamoki14ck-sunglasses-aalamoki 15ck-sunglasses-aalamoki 16ck-sunglasses-aalamoki 17ck-sunglasses-aalamoki18ck-sunglasses-aalamoki 20ck-sunglasses-aalamoki 21ck-sunglasses-aalamoki 22ck-sunglasses-aalamoki 23ck-sunglasses-aalamoki 19ck-sunglasses-aalamoki 29ck-sunglasses-aalamoki24ck-sunglasses-aalamoki 25ck-sunglasses-aalamoki26ck-sunglasses-aalamoki 27ck-sunglasses-aalamoki 28ck-sunglasses-aalamoki 31ck-sunglasses-aalamoki 32ck-sunglasses-aalamoki 33ck-sunglasses-aalamoki 34ck-sunglasses-aalamoki 36ck-sunglasses-aalamoki35ck-sunglasses-aalamoki

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: