أخبار المشاهير عالم الفن

جديد عاصي الحلاني، هشام الحاج، فيفيان مراد وغيرهم في عيد الفطر‎‎

NYE 3

تستعد شركة “لايف ستايلز ستوديوز” لطرح عدد من الأعمال الفنّيّة الجديدة لمجموعة من نجومها. وقد اختارت الشركة الناشطة فنياً وإعلامياً عيد الفطر كموعد لإطلاق هذه الأعمال لأهم نجوم العالم العربي وأحدثهم من المواهب الشابّة. جمهور هذه الشركة الّذي إعتاد على المفاجآت السارة وعلى الأعمال الراقية والفريدة الّتي تقدمها، ينتظر كل جديد.

مجموعة من الكليبات والأغاني الّتي نُفذت تحت إشراف إدارة الشركة بإستخدام تقنيات متطورة ومنظومة الحلول المتكاملة فنياً، ستبصر النور مع حلول فترة الأعياد لتكون معايدة جميلة. أهم الكتّاب، الملحّنين، الموزّعين والمخرجين تعاونوا لصنع هذه الباقة من الأعمال الّتي من المتوقع أن تحدث ضجة كبيرة في الوسط الفني كما باقي الأعمال السابقة الّتي أنتجتها هذه الشركة.

“LifeStylez Studios” ومن الأعمال الّتي ستطلقها

في فترة عيد الفطر، أغنية جديدة وكليب لفارس الغناء العربي عاصي الحلاني، فيديو كليب للنجمة فيفيان مراد، فيديو كليب للنجم هشام الحاج، وستعمل الشركة على إطلاق النجمة الشابّة أماندا من خلال أغنية وكليب في نفس الفترة أيضاً…هذا وتستكمل الشركة طرح العديد من الإصدارات الفنّيّة لعديد من النجوم ومن بينهم نجمة كبرى يعلن في حينه من خلال خبر منفصل يشرح تفاصيل التعاون الفني.

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: