أخبار المشاهير عالم الفن

بعد كشف فبركة برنامجه.. هاني رمزي يخرج عن صمته!

 

بعد انتشار مقطع فيديو يظهر فبركة برنامج “هاني في الأدغال”، ردّ الفنان هاني رمزي على الاتهامات، معرباً عن استيائه البالغ مما قيل.

وقال رمزي في بيان له: “طبعا الأسد الذي نستعين به في المقلب مدرب جيداً، ومدربه يتسلل خفية، بعيدًا عن أعين الفنانين”.

وأضاف: “في حلقة صديقي الفنان سليمان عيد تمكن الأسد من فتح الشباك السلك، وكادت تحدث كارثة لولا ان المدرب شتت انتباهه للحظة تمكن عيد خلالها من إغلاق الشباك جيداً، وقبل أن يتدخل القناص الذي يختبئ في مكان قريب خلف الأشجار تحسبا لأي أزمة، لان ببساطة شديدة أرواح الفنانين ليست لعبة ولا بد أن نؤمنهم بشتى الطرق”.

وتابع: “حجم النجاح الذي حققه البرنامج وراء محاولة البعض تشويهه صورته في محاولة لتقليل حجم النجاح، ويكفي ملايين تعليقات الإعجاب سواء علي فيديوهات البرنامج او عبر صفحات قناة الحياة علي مواقع التوصل الاجتماعي، او على صفحات ضيوفنا من النجوم والفنانين”.

واستطرد: “أنا نفسي وصلتني الاف المكالمات التي تشيد بالبرنامج”.

وختم تعليقه قائلاً: “كل عام ومصر والمصريين بألف خير، وبعيدا عن الهزار، انا فعلا سعيد جدا بما حققه البرنامج، والذي بذل فيه كل فريق العمل جهدا استثنائيا ليرسموا بسمة على وجوه الجمهور العربي، ولو رجعتم للفيديو الذي نشره البعض باعتباره يديننا ستجدون انه يؤكد صدق كل كلمة قلتها، وطبعا كنا حريصين على إجراءات التأمين لضيوفنا”.

(لها)

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: