أخبار المشاهير عالم الفن

بالصور: هشام الحاج والكليب المنتظر!

إنتهى النجم هشام الحاج مؤخراً من تصوير فيديو كليب جديده الفنّي الناجح أغنيّة “عقدة درب” تحت إدارة المخرج فادي حداد. الكليب صوّر في لبنان على مدار يومين في مدينة أنفه وسط أجواء صيفيّة مميّزة طغت على العمل المقرّر عرضه على الشاشات في عيد الفطر السعيد.

لايف ستايلز ستديوز حرصت بالتعاون مع هشام على المساهمة في دعم السياحة اللبنانيّة من خلال تسليط الضوء على إحدى المعالم اللبنانيّة السياحيّة الخلابة.

هذا وفي تصريح للمخرج فادي حداد شرح لنا بعض التفاصيل :

– الكليب صيفي بإمتياز، إستغرق تحضيره شهر ونصف وموقع التصوير الّذي تم اختياره بغاية الجمال على البحر في مدينة “أنفه” في شمال لبنان مشيراً أن المدينة ستصبح منطقة سياحيّة لدى صدور العمل.

– قصة الكليب مستوحاة من التراث اللبناني ويمكن تصنيفها “لايت كوميدي” .خلالها، يطل هشام على الجمهور في إطار جديد من ناحية اللوك والمضمون.

–  شاركت جوي هاشم في بطولة الكليب وهي ممثلة محترفة ليكون التمثيل حقيقي ويظهر إحساس صادق خلال التصوير، وبدوره هشام قام بأداء تمثيلي جميل جداً.

في ختام حديثه شكر حداد بلدية أنفه وأهلها على مساعدتهم لإتمام التصوير وتمنّى أن ينال الكليب إعجاب الناس،كما وأبدى إعجابه بأغنيّة “عقدة درب” الّتي وصفها بالجميلة جداً متوجهاً بالشكر لشركة “لايف ستايلز ستديوز” على دعمها الدائم للفنّ اللبناني لأن أغنيّة “عقدة درب” لبنانيّة بإمتياز وفيها الدبكة اللبنانيّة الأصيلة وروحها الجميلة.

DSC_6489 DSC_6560 DSC_6831 DSC_6890 DSC_7088 DSC_7162 DSC_7208 DSC_7309 DSC_7598 DSC_6271

About the author

Editor Aalamoki

تعليقات

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

%d bloggers like this: